أخبار

وزير الرياضة المصري يتصل بلاعبة التايكوندو هداية ملاك

بعد تعرضها للإصابة

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري ، اتصالا تليفونيا باللاعبة هداية ملاك بطلة مصر في التايكوندو للاطمئنان عليها ومعرفة حجم الإصابة التي تعرضت لها أثناء مشاركتها في بطولة أمريكا المفتوحة خلال الأيام الماضية.

وأعرب صبحي عن تقديره للبطلة المصرية هداية ملاك وإنجازاتها العالمية ، وأكد بأنه مهتم شخصيا بحالتها ويتابعها باستمرار ، كما أن الدولة لن تتخلى عن بطل رياضي من أبطالها الذين يرفعون علم مصر عالياً في المحافل الدولية والعالمية.

وكانت اللاعبة هداية ملاك قد تعرضت للإصابة بكسر في أصبع اليد اليسرى في مباراة نصف النهائي مما اضطرها للانسحاب وعدم استكمال المباراة أمام اللاعبة البرازيلية التي أحرزت الذهبية فيما بعد، رغم تفوق اللاعبة المصرية بنتيجة 4 / 1 حتى نهاية الجولة الثانية.

وكانت هداية قد فازت في أول مبارياتها بالبطولة على لاعبة أمريكا بنتيجة 17 – 2، ثم تغلبت في ربع النهائي على لاعبة أمريكا بنتيجة 23 – 13.

وقد شاركت هداية في بطولة أمريكا المفتوحة بصحبة المنتخب الصربي وتحت قيادة مديره الفني دراجان زوفيك الذي يتولى تدريب البطلة المصرية وذلك بعد حصولها على ذهبية مصر الدولية.

وحصدت ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو الميدالية البرنوزية لبطولة أمريكا المفتوحة لوزن 67 كيلوجرما، ونجحت في التتويج بثاني ميدالية لها بعد أيام قليلة من تتويجها بذهبية مصر.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق