دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

وريورز يفوز بسهولة على ثاندر.. وسبيرز يهزم بليزرز

سجل ستيفن كوري 33 نقطةـ وأضاف كلاي طومسون 23، ليقودا جولدن ستيت وريورز للفوز 110-88 على أوكلاهوما سيتي ثاندر، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية.

وواجه جولدن ستيت صعوبات في الربع الأول خلال مبارياته الأخيرة، لكن في آخر أربع مباريات بدأ وريورز في تحويل الأمور لصالحه مبكرا.

واستمر ذلك في مباراة السبت وسجل 40 نقطة في الربع الأول، وهو أكبر عدد من النقاط يسجله جولدن ستيت في أي ربع منذ السادس من فبراير.

وتأخر أوكلاهوما سيتي 40-27 بعد الربع الأول، ولم يقلص الفارق لأقل من سبع نقاط في بقية المباراة.

وسجل وريورز سبع رميات ثلاثية في الربع الأول، بينها اثنتان لكل من كوري وطومسون ودريموند جرين.

والفوز هو الثاني على التوالي لوريورز في بداية رحلة من أربع مباريات خارج ملعبه. وخسر أوكلاهوما سيتي مباراته الثانية على التوالي.

وغاب كيفن دورانت، نجم وريورز، للمباراة الثانية على التوالي بسبب مشكلة في الكاحل الأيمن، رغم أن ستيف كير مدرب جولدن ستيت قال إن من المرجح عودته في مباراة الاثنين ضد سان أنطونيو سبيرز.

سبيرز يهزم بليزرز

وفي مباراة أخرى؛ سجل ديمار ديروزان 21 نقطة ليتصدر سبعة من لاعبي سان أنطونيو سبيرز أحرزوا عشر نقاط على الأقل، ويقود فريقه للفوز 108-103 على بورتلاند تريل بليزرز، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية، محققا انتصاره الثامن على التوالي.وتأخر سبيرز بفارق أربع نقاط قبل انطلاق الربع الأخير، لكنه تقدم 89-86 بفضل ثلاثية من ديفيز بيرتانز، قبل خمس دقائق و55 ثانية على النهاية.ولم يتأخر سان أنطونيو بعد ذلك، وسجل بيرتانز ثلاث رميات حرة بعد تعرضه لمخالفات. وأحرز برين فوربس ثلاثية، وأضاف ديريك وايت نقطتين، ليتقدم سبيرز 100-92 قبل دقيقتين و11 ثانية على النهاية.ويبلغ رصيد سبيرز الآن 41 انتصارا مقابل 29 هزيمة، وأصبح على بعد مباراة ونصف المباراة من بورتلاند في صراع المركز الرابع بالقسم الغربي.وأضاف كل من رودي جاي ووايت 13 نقطة لصالح سان أنطونيو، بينما سجل كل من لاماركوس ألدريدج وباتي ميلز 12 نقطة. وأحرز فوربس وماركو بلينيلي 11 نقطة لكل منهما لصالح سبيرز.وتصدر داميان ليلارد، لاعب بورتلاند، قائمة المسجلين وأحرز 34 نقطة، ومن بينهم 25 نقطة في النصف الثاني من اللقاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق