الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

والكوت: أوباميانج لاعب رائع وهو قائدنا

تحدث ثيو والكوت عن زميله أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزي وقال: “أوبا لاعب رائع وهو قائدنا، كما أنه لاعب ضخم بالنسبة لنا”.

وأضاف والكوت في تصريحات لـ The Beautiful Game Podcast: “أنا لا أعرف ما يجري في عقده لكني أحب اللعب معه. آمل أن يبقى في النادي حتى أتمكن من التعلم منه أكثر، ويبدو سعيدًا في النادي”.

أحد النجوم التي تمكن أرسنال من إتمام محادثات العقد معه هو بوكايو ساكا، مع توقيع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ذو التصنيف العالي على صفقة جديدة لمدة أربع سنوات.

وقال والكوت عن زميله الشاب: “ساكا شاب رائع، وعندما وقع العقد، أدلى ببيان ضخم ليقول إنه يريد اللعب لأرسنال. كلنا سعداء بوجوده ولعبه”.

وقع ويلوك صفقته الخاصة في سبتمبر 2019، حيث سعى أرسنال إلى شراء إمكاناته، ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا إلى إثبات جدارته باللعب في صفوف الفريق.

لقد كان يشارك في دقائق منتظمة تحت قيادة أرتيتا.. وشارك في 41 مباراة ككل، وهو مصمم على مساعدة المدفعجية على العودة.

وقال والكوت: “أرسنال نادٍ لعبت من أجله منذ أن كنت في الرابعة والنصف من عمري، لذا يمكنني أن أتذكر طوال الطريق إلى الفريق الأول”.

وأضاف: “لقد كنت في آرسنال أكثر مما كنت عليه في المنزل. لقد كنت محظوظًا للغاية لأنني كنت في مثل هذا النادي الضخم طوال حياتي ولا أعرف شيئًا مختلفًا.

واختتم: “أنا أحب النادي وأريد أن أجعله رائعًا مرة أخرى. أشعر أنه يمكنني المساعدة في ذلك، أنا أحب النادي بشغف كبير”.

الوسوم

محمد القرش

محمد القرش كاتب صحفي عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي وكورة نيو ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسل ومحرر صحفي رياضي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق