الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

وادي دجلة يكشف حقيقة ضم محمد محمود

ترددت انباء الفترة الأخيرة عن دخول مجلس إدارة نادي دجلة في مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل ضم اللاعب محمد محمود خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وكشف محمد عبد الواحد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة عن حقيقة طلب النادي بضم لاعب خط وسط النادي الأهلي محمد محمود خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد محمد عبد الواحد مدرب نادي وادي دجلة في مداخلة هاتفية عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار أن محمد محمود خط وسط النادي الأهلي لاعب كبير ولكن عائد من إصابة وغير مناسب لنا هذه الفترة ومن الصعب تواجده معنا.

وأكد محمد عبد الواحد ان مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دخل في مفاوضات رسمية مع نادي وادي دجلة من أجل ضم اللاعب أحمد رمضان بيكهام وحدثت عدة اتصالات شفهية.

واستكمل مدرب وادي دجلة حديثه قائلًا أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دخل في مفاوضات رسمية مع نادي وادي دجلة من أجل ضم اللاعب محمد عبد العاطي ولكن الأمور متوقفة على النواحي المادية.

واختتم محمد عبد الواحد حديثه بأنه بالفعل يوجد مفاوضات رسمية من قبل نادي وادي دجلة من أجل ضم اللاعب التونسي إيهاب المباركي ولكن لم يتم الموضوع حتى الأن.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى