الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

واتفورد يهزم ليستر سيتي بصعوبة في الدوري الإنجليزي

انتزع فريق واتفورد فوزا صعبا من ضيفه ليستر سيتي 2/ 1، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم واتفورد بهدف سجله تروي دييني في الدقيقة الخامسة، وتعادل ليستر سيتي عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 75، قبل أن يسجل أندري جراي هدف الفوز لواتفورد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا الفوز رفع واتفورد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهكذا استهل المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومشواره مع فريقه الجديد ليستر سيتي، بخسارة.

وكان ليستر سيتي تعاقد، الثلاثاء الماضي، مع رودجرز الذي كان يشرف على تدريب سلتيك الاسكتلندي، خلفا للمدرب الفرنسي كلود بويل الذي أقيل من منصبه على خلفية النتائج السيئة.

وكانت مباراة اليوم الأولى لرودجرز في الدوري الإنجليزي منذ إقالته من منصبه مدربا لليفربول في الرابع من أكتوبر 2015، فاسحا المجال أمام التعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأشرف رودجرز على ليفربول بين عامي 2012 و2015، وقاده الى مركز الوصافة عام 2014، قبل أن ينضم الى سلتيك عام 2016، ويقوده إلى تحقيق ثلاثية الدوري والكأس المحلية وكأس الرابطة مرتين تواليا.

وأتت خسارة ليستر اليوم بعد أيام من تحقيقه الفوز على ضيفه برايتون 2-1 في المرحلة الثامنة والعشرين الثلاثاء، والتي تابعها رودجرز من أرض ملعب كينج باور ستاديوم بعد ساعات من تعيينه رسميا.

وتختتم المرحلة التاسعة والعشرين بمبارتي فولهام مع تشلسي، وإيفرتون مع ليفربول، في وقت لاحق الأحد.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق