دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

هيت ونيتس يفوزان على نيكس وسيلتيكس في السلة

أحرز ديون ويترز 28 نقطة، وهي أعلى حصيلة له هذا الموسم في مباراة واحدة، ومرر ست كرات حاسمة في فوز ميامي هيت 100-92 على نيويورك نيكس، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية.

ولا يزال هيت (38 انتصارا مقابل 38 هزيمة) متشبثا بالمركز الثامن في القسم الشرقي، وهو آخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية، وانتصر للمباراة الثانية على التوالي وبلغ حاجز 0.500 للمرة الأولى منذ 27 يناير.

وحقق لاعبو ميامي جوران دراجيتش وكيلي أولينيك وحسن وايتسايد رقمين مزدوجين، بينما تصدر إيمانويل مدياي لاعبي نيكس وسجل 24 نقطة، وأضاف لوك كورنيت 17 نقطة، وكيفن نوكس 16.

دانجيلو راسل
دانجيلو راسل

نيتس يهزم سيلتيكس

وفي مباراة أخرى، سجل دانجيلو راسل 20 من نقاطه 29 في المباراة، خلال الربع الثالث، ليقود بروكلين نيتس للفوز 110-96 على بوسطن سيلتيكس المبتلى بالغيابات.

ومرر راسل عشر كرات حاسمة، بينما سجل كريس لافيرت 15 نقطة، وديمار كارول وجو هاريس 13 نقطة لكل منهما، ليتجاوز نيتس خمس هزائم في سبع مباريات خارج ملعبه، في أول مباراة على أرضه منذ 11 مارس.

وبقي بروكلين (39 انتصارا مقابل 38 هزيمة) في المركز السابع بالقسم الشرقي.

وأحرز جوردون هايوارد 19 نقطة، وأضاف كل من ماركوس موريس ودانييل تايس 16 نقطة لصالح سيلتيكس، الذي خسر أمام نيتس للمرة الثانية فقط في آخر 13 مواجهة بينهما.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق