الدوري الإسبانيالدوري الفرنسيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

هل يعود مبابي لينجح أخيرا في ريال مدريد؟ الإجابة: نعم

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الإعلان عن صفقة قوية بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان في الأيام القليلة المقبلة لتدعيم صفوف النادي الملكي في الفترة الجارية لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات المحلية والأوروبية التي يٌشارك بها.

مبابي يغادر حديقة الأمراء

وشهدت الفترة الأخيرة مناوشات كبيرة بين ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب تمسك الأخيرة ببقاء اللاعب داخل جدران حديقة الأمراء وعدم التفريط في خدماته.

وتأتي محاولات سان جيرمان خاصةً أنه يٌعد ركيزة أساسية في صفوف النادي الباريسي بجانب الثنائي الأخر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.

وجاء نهاية عقد اللاعب عقب انتهاء هذا الموسم الحالي مع فريق البي إس جي بمثابة فرحة عارمة داخل نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز الذي نجح في إقناع اللاعب في الأيام الماضية في ارتداء قميص الفريق الأبيض والعودة مرة أخرى إلى انتداب صفقات كبرى لصفوف المرينجي كما هو المعتاد في السابق لعودة البطولات إلى دولا النادي الملكي صاحب الرقم القياسي في دوري أبطال بتتويجه 13 مرة.

هل ينجح كيليان مبابي في ريال مدريد؟

تضع الجماهير المدريدية آمال كبيرة على الموهبة الفرنسية لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية خارقة خاصةً أن أسلوب لعبه يتناسب مع الملكي نظراً لما يتميز من سرعة كبيرة ومهارة عالية بجانب تمكنه من كسر دفاعات الفريق المنافس مما يٌشكل خطورة أمام الخصوم رفقة الثنائي الأخر المتألق هذا الموسم كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويٌعتبر وجود كريم بنزيما في هجوم نادي ريال مدريد أحد الحلول التي تٌساهم في نجاح مبابي مع فريق العاصمة الإسبانية نظراً لوجود تفاهم كبير بين الثنائي على غرار لعبهما بقميص المنتخب الفرنسي ومساهمتهما الرائعة في تشكيل خط هجومي رائع بقميص الديوك.

وكان ريال مدريد يبحث منذ سنوات عن ضم مهاجم عالمي من المستوى الأول لحل أزمته الهجومية التي كان يٌعاني منها في السابق قبل التألق اللافت للأنظار من قبل الثنائي جونيور وبنزيما ويٌعد ضم مبابي لريال هو بمثابة قوة هجومية جبارة في صفوف الملكي خلال السنوات المقبلة رفقة الثنائي المذكور سابقاً.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى