الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

هل يرتدي إيريك تراوري قميص الأهلي في الشتاء المقبل؟

فتح النادي الأهلي خطًا ساخنًا مع إيريك تراوري لاعب نادي بيراميدز، لاستطلاع رأيه في إمكانية التعاقد معه وارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويضع الأهلي نصب عينيه التعاقد مع تراوري بوصفه أحد أبرز نجوم الدوري المصري، مؤخرًا، وقدم مردودًا جيدًا في الموسم الماضي مع بيراميدز.

ويرغب الأهلي في ضم اللاعب البوركيني، في يناير المقبل، لأنه يجيد اللعب في مركزي خط الوسط وصانع الالعاب  .

وستشهد الفترة المقبلة فتح باب التفاوض بين الأهلي وبيراميدز لإتمام الصفقة، في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين.

وسيناقش الأهلي مع إدارة بيراميدز كيفية إتمام الصفقة، وعما إذا كانت بمقابل مادي فقط، أسوة بانتقال مجدي أفشة إلى القلعة الحمراء بـ 15 مليون جنيه، أم سندتكون بمقابل مالي إضافة إلى أحد لاعبي الأحمر.

وبدأ رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، مناقشة ملف الصفقات الشتوية مع جهازه المعاون، خاصة أن النادي لا يحق له سوى التعاقد مع لاعبين اثنين فقط، من خلال استبدالهما في قائمة الفريق، بعدما استخدم الأحمر ثلاث استبدالات وهم باسم علي الظهير الأيمن المنتقل إلى الجونة، وأحمد حمدي صانع الألعاب المنتقل إلى الجونة، ومحمد شريف المعار إلى إنبي.

وطلب فايلر طلب تدعيم مركزي المهاجم والمساك، ومن ثم دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مكثفة مع أكثر من لاعب في هذين المركزين، منهم أحد المهاجمين الأفارقة تتكتم الإدارة على اسمه، فضلاً عن حسام حسن مهاجم سموحة، وطاهر محمد طاهر هداف المقاولون العرب، إضافة إلى أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي، وأسامه جلال مساك إنبي.

وفتحت الإدارة الحمراء بالفعل باب التفاوض مع إدارات أندية متعددة، فضلاً عن التفاوض مع محمود نبيل دونجا لاعب بيراميدز.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق