الدوري المصريعربيةكرة قدم

هل تعرض صانع ألعاب الأهلي لقطع في الرباط الصليبي؟

سمير وسليمان يجريان فحوصات

توجه مدافع الأهلي سعد سمير، وصانع ألعاب الفريق وليد سليمان، إلى ألمانيا، اليوم (الأحد)، لإجراء فحوصات طبية، بعد إصابتهما خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا.

توجه سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الأحد، إلى ألمانيا، للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور، ويرافق “سمير” خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

يذكر أن سعد سمير تعرض للإصابة في ركبته خلال مباراة صن داونز التي أقيمت الأسبوع الماضى في بريتوريا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث غادر المباراة في شوطها الأول، وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.

كما توجه وليد سليمان لاعب الفريق القاهرة اليوم إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسط شكوك بتعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وكان وليد سليمان لاعب الفريق قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، ولكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 10 =

إغلاق