الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

هرتا برلين يهدر فوزه الأول بقيادة كلينسمان ويتعادل مع فرانكفورت

أهدر هرتا برلين فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد يورجن كلينسمان، وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 2-2، ليل الجمعة، في افتتاح المرحلة 14 من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وكان هرتا برلين في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول في ثاني مباراة بقيادة كلينسمان، وتعويض خسارة المباراة الأولى على أرضه أمام ضيفه بروسيا دورتموند 1-2 السبت الماضي، عندما تقدم بهدفين للبلجيكي دودي لوكيباكيو (30) والصربي ماركو جروييتش (63)، لكن أينتراخت فرانكفورت نجح في تقليص الفارق عبر النمسوي مارتن هينتيريجر (65) وسيباستيان روده (86).

وواصل هرتا برلين نتائجه المخيبة، وفشل في تحقيق الفوز في المباراة السابعة على التوالي، فيما كسب أينتراخت فرانكفورت نقطته الأولى بعد ثلاث هزائم متتالية.

وعزز أينتراخت فرانكفورت موقعه في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، لكنه مهدد بالتراجع إلى المركز الحادي عشر في حال فوز أونيون برلين على ضيفه كولن السابع عشر، قبل الأخير، غدا الأحد في ختام المرحلة.

في المقابل، عزز هرتا برلين موقعه في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

وكان هرتا برلين تعاقد مع المدرب السابق لمنتخبي ألمانيا والولايات المتحدة، الأربعاء قبل الماضي، خلفا للكرواتي انتي كوفيتش المقال من منصبه بعد الخسارة الثقيلة أمام أوجسبورج صفر-4 في المرحلة الثانية عشرة.

وتستكمل المرحلة، اليوم السبت، بلقاءات بروسيا دورتموند مع فورتونا دوسلدورف، وأوجسبورج مع ماينتس، وفرايبورج مع فولفسبورج، ولايبزج مع هوفنهايم، وبروسيا مونشنجلادباخ مع بايرن ميونيخ، وباير ليفركوزن مع شالكه. ويلتقي الأحد أيضا فيردر بريمن مع بادربورن.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق