تنس

هاليب وموجوروزا تنسحبان من بطولة شتوتجارت للتنس

انسحبت النجمة الرومانية سيمونا هاليب بطلة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) من المشاركة في بطولة شتوتجارت للتنس (جائزة بورش الكبرى)، بسبب إصابة في أعلى الفخذ تعرضت لها خلال منافسات كأس الاتحاد لفرق تنس السيدات مطلع هذا الأسبوع.

وبعد هاليب أعلنت الإسبانية جاربين موجوروزا، البطلة السابقة لرولان جاروس، انسحابها من البطولة الألمانية، المقامة على الملاعب الرملية المغلقة، بسبب معاناتها من عسر الهضم، حسب ما أعلنه المنظمون اليوم الثلاثاء.

وأوضحت هاليب، المصنفة الثانية على العالم، أنها تعرضت للإصابة إثر سقوط خلال مباراتها أمام الفرنسية كارولين جارسيا أمس الأول الأحد، ضمن مواجهة الفريقين الروماني والفرنسي في الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد، والتي انتهت بفوز فرنسا 3 / 2 .

وقالت هاليب “لست مستعدة للمشاركة. عليّ الاهتمام بحالتي الصحية أولا. إنني بحاجة إلى التعافي ذهنيا وبدنيا.”

وكان من المفترض أن تصبح بطولة شتوتجارت أول بطولة على الملاعب الرملية تشارك فيها هاليب هذا الموسم، وذلك قبل مشوارها للدفاع عن لقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) في مايو المقبل.

وكانت هاليب قد أحرزت أول لقب لها في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى عبر التتويج ببطولة رولان جاروس في الموسم الماضي.

وقالت هاليب، التي تشارك في بطولة مدريد للأساتذة بعد أسبوعين: “العودة إلى باريس سيمنحني أفضل شعور. فالفوز باللقب هناك في العام الماضي يمثل أفضل لحظة في مسيرتي.”

وربما شكل انسحاب هاليب من بطولة شتوتجارت نبأ سارا للألمانية أنجليك كيربر، حيث ستحل مكانها في قرعة البطولة إلى جانب تفادى خوض الدور الأول.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

إغلاق