دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

هازارد: ريال مدريد يتوقع مني أن أسجل 3 أهداف كل مباراة

يرى إيدن هازارد لاعب ريال مدريد أنه جاهز للانفجار مع فريقه بعد تعافيه من الإصابة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة كلوب بروج البلجيكي، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال هازارد في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: “أشعر أني بخير، الناس يتوقعون مني المزيد، وأنا أيضا أنتظر المزيد من نفسي. أعتقد أنني قادر على الظهور بشكل أفضل، دائما ما أنتقد ذاتي، ولكن العمل اليومي سيحسّن من مستواي”.

وأضاف: “الأمور ليست مثالية، فقد خسرنا في باريس، لكننا نتصدر الدوري.. ربما أنا متأخر بعض الشيء بسبب الإصابة ولأنني لست جاهزا بنسبة 100% بعد، آمل أن أقدّم أفضل ما عندي في المباريات المقبلة”.

وتابع: “علي أن أثبت نفسي وأن أتطور حتى أجعل الجماهير فخورة بي.. أنا بخير تماما، لم أعد مصابا، أحتاج فقط إلى تسجيل الأهداف وأن أكون حاسما، وهذا ما يتوقعه مني الجميع. عندما أبدأ في التسجيل والظهور بشكل جيد في عدة مباريات ستكون الأمور أسهل. أحتاج فقط إلى هدف أو تمريرة حاسمة”.

ونفى هازارد أن تكون ثقته مهزوزة: “ليست مسألة انعدام ثقة. المدرب طلب مني أن أحاول وأناوش أكثر وأن أفعل ما أجيده. يجب أن أكون الشخص الذي يصنع الفارق على أرض الملعب”.

وحذّر هازارد من خطورة كلوب بروج: “أعتقد أنهم يقومون بعمل مذهل، وتواجد منيولييه معهم ينبئ عن الكثير، سيحاولون الفوز”.

وأشاد هازارد بمدربه زين الدين زيدان وكشف عن التفاهم الذي يجمعهما: “ندرك قيمة أن يكون زيدان مدربك. عندما يتحدث فإننا نتعلم منه الكثير. كلانا يتحدث الفرنسية وهذا يساعدني كثرا”.

وأوضح هازارد أنه يدرك حجم التوقعات الموضوعة على كاهله: “التقييمات لا تؤثر عليّ كثيرا ولا ألاحظها، الجميع يتوقع مني تسجيل 3 أهداف في كل مباراة، ولكن علينا الانتظار قليلا، فأنا عائد من إصابة، والأهداف ستأتي”.

وعاد هازارد للحديث عن مستواه مع ريال مدريد: “لست صفقة عملاقة (جالاكتيكو) حتى اللحظة، يجب أن أبرهن على ذلك أولا. ندرك تاريخ الرقم 7 ويجب أن أظهر قدرتي على أن أكون الأفضل في العالم، وأن أستمتع على أرض الملعب وأعطي 100% في كل تدريب وكل مباراة. لا أشك أبدا في قدراتي، وعندما تمتلك الثقة كاملة يمكنك تحقيق أي شيء”.

ريال مدريد يلعب بطريقة 4-3-3 مع انتقادات شديدة لـ زيدان لوضعه هازارد في الجناح الأيسر، والنجم البلجيكي لا يرى مشكلة: “لطالما لعبت على الجناح في منتخب بلجيكا وتشيلسي. وفي وجود بنزيمة وبيل يمكننا اللعب في أي مكان ونحصل على حرية كاملة. نلتزم دفاعيا بالطبع، لكن عندما نمتلك الكرة نتحرك بحرية ونتبادل المراكز”.

هازارد (28 عاما) أصيب مطلع الموسم وغاب عن 3 مباريات لـ ريال مدريد، قبل أن يعود تدريجيا ويشارك في 4 مباريات، دون أن يهز الشباك حتى اللحظة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق