دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

هاردن يقود روكتس للفوز على كينجز وماجيك يهزم بيسرز 

حقق جيمس هاردن ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الـ50 ليتغلب هيوستون روكتس 119-108 على سكرامنتو كينجز، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، الليلة الماضية.

وسجل هاردن 50 نقطة على الأقل في مباراة واحدة، للمرة التاسعة هذا الموسم، كما استحوذ على 11 كرة مرتدة، ومرر عشر كرات حاسمة.

ومع تقدم روكتس 101-100 في الربع الأخير، سجل هاردن أربع رميات ثلاثية ليعزز النتيجة إلى 111-102. وبلغ هاردن حاجز الـ50 نقطة برميتين حرتين قبل 48.8 ثانية على النهاية.

وأضاف كلينت كابيلا 24 نقطة بالإضافة إلى 15 كرة مرتدة، بينما سجل كريس بول 22 نقطة ومرر خمس كرات حاسمة مع روكتس.

وودع كينجز رسميا المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية، بعد فشله في خمس محاولات للتصويب من خارج القوس خلال الربع الأخير.

وتصدر بوجدان بوجدانوفيتش لاعبي كينجز وسجل 24 نقطة، بعد مشاركته كبديل، بينما أضاف بادي هيلد 21 نقطة ودارون فوكس 18 نقطة.

ماجيك يهزم بيسرز

وفي مباراة أخرى، منح خيم بيرتش التقدم لأورلاندو ماجيك في الدقيقة الثانية من الربع الأخير، في طريقه للفوز 121-116 على إنديانا بيسرز، في مباراة مهمة للفريقين.

وبفضل فوزه في سبع من مبارياته الثماني الأخيرة، أصبح ماجيك (38 انتصارا مقابل 39 هزيمة) على بعد مباراة واحدة من حاجز 0.500 في الصراع الشرس بين خمسة فرق على آخر ثلاثة مراكز مؤهلة للأدوار الإقصائية في القسم الشرقي.

وتصدر آرون جوردون لاعبي ماجيك وسجل 23 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة، وجاء أكثر من نصف عدد نقاطه من أربع رميات ثلاثية.

وأحرز دارين كوليسون 24 نقطة إضافة لتسع تمريرات حاسمة مع إنديانا، بينما سجل بويان بوجدانوفيتش 22 نقطة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق