تحليلات 195Sports

هاتريك روني يقود دي سي يونايتد لصدارة الدوري الأمريكي

اقتنص فريق دي سي يونايتد صدارة مجموعة الشرق في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، بعدما اكتسح ضيفه ريال سالت ليك 5 / صفر، فجر الأحد، في المرحلة الثالثة من المسابقة.

سجل واين روني ثلاثة أهداف من خمسة، اقتنص بها فريق دي سي يونايتد صدارة مجموعة الشرق في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، بعدما اكتسح ضيفه ريال سالت ليك، فجر الأحد، في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وقاد روني دي سي يونايتد لصدارة مجموعة الشرق بفضل الفوز الكاسح على ريال سالت ليك ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، فيما تجمد رصيد منافسه عند أربع نقاط محتلا المركز السابع بمجموعة الغرب.

وتألق المهاجم الإنجليزي واين روني بشكل لافت، وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لدي سي يونايتد.

وافتتح روني التسجيل في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، ثم أضاف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 41 و65، فيما تكفل لوكاس رودريجيز واوليسيس سيجورا بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 76 و80.

وأنهى ريال سالت ليك المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد جيفرسون سافارينو ومارسيلو سيلفا.

وواصل سياتل ساوندرز انطلاقته القوية وحقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة، بالتغلب على مضيفه شيكاغو فاير 4 / 2.

وفي مباريات أخرى، بنفس المرحلة مساء السبت، فاز كولومبوس كرو على دالاس /1صفر، وهيوستن دينامو على فانكوفر وايتكابس 3/ 2، ونيويورك ريد بولز على سان خوسيه إيرثكويكس 4/ 1، ومونتريال إمباكت على مضيفه أورلاندو سيتي 3/ 1، ولوس أنجليس جالاكسي على مينيسوتا يونايتد 3/ 2.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق