الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

نيمار يرفض عرض ريال مدريد ويريد برشلونة

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن إدارة ريال مدريد قدمت عرضًا من أجل شراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

وشهدت الفترة الماضية أزمة متبادلة بين نيمار ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، الأمر الذي جعل اللاعب يقترب من الرحيل عن صفوف فريق العاصمة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قدمت عرضًا بالفعل مقابل 130 مليون يورو، بجانب عرض الويلزي جاريث بيل، أو الكولومبي جيمس رودريجيز ضمن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في استقطاب مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لتدعيم وسط الملعب، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرغب في الحصول على نيمار لأسباب ليست رياضية فقط.

وتابعت “موندو” أن بيريز يرغب في التعاقد مع نيمار لأسباب تجارية من أجل زيادة عائد المبيعات حول قمصان الفريق، رغم التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ونوهت الصحيفة إلى أن إدارة الريال ستضطر لبذل مجهود كبير من أجل إقناع نيمار بالتوقيع والتنازل عن فكرة الانتقال لبرشلونة، بجانب محاولة تخفيض راتبه الضخم الذي يحصل عليه من قبل ناديه الحالي.

وأشارت “موندو” إلى أن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة مجددًا، حيث سيحاول النادي الكتالوني استغلال أزمة اللاعب مع ناديه من أجل الحصول على خدماته، مع تقديم أحد اللاعبين من صفوف الفريق ضمن الصفقة.

وكشفت الصحيفة عن الأسماء التي قد تنضم للصفقة، وأبرزهم البرازيلي فيليب كوتينيو، أو الفرنسي عثمان ديمبلي، حيث يرغب المدير الفني الألماني توماس توخيل في الحصول على خدماتهما لتدعيم صفوف النادي الباريسي.

نيمار كان قد أثار ضجة كبيرة في صيف 2017 بعدما رحل عن برشلونة متجهًا لباريس سان جيرمان، في صفقة وصلت قيمتها 222 مليون يورو، لتكون هذه الصفقة هي الأغلى في العالم.

صاحب الـ27 عامًا شارك مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي بواقع 28 مباراة سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة لفريقه.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق