عالميةكرة قدم

نيمار وسانشيز مهددان بالغياب عن كوبا أمريكا

كشفت وسائل الإعلام في تشيلي اليوم (الأربعاء) أن الهداف التاريخي للمنتخب أليكسيس سانشيز، قد يغيب عن بطولة كوبا أمريكا في البرازيل الشهر المقبل، بسبب الإصابة.

وأشارت وسائل الإعلام في تشيلي إلى أن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها سانشيز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤخرا في الركبة، قد تحول بينه والمشاركة في كوبا أمريكا 2019.

وينتظر الجهاز الطبي لمنتخب تشيلي انضمام سانشيز غدا الخميس لمعسكر الفريق، لإجراء فحوصات طبية له، والوقوف على مدى جاهزيته لخوض البطولة.

يذكر أن سانشيز أصيب بالتواء شديد في الركبة قبل شهرين، خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يتعاف حتى الآن.

في السياق، استبعدت اللجنة الفنية لمنتخب البرازيل لكرة القدم، تعرض مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا لإصابة خطيرة، وفقا لما أكدته الفحوصات الطبية التي خضع لها بعدما غادر مران (السيليساو) أمس؛ إثر شعوره بآلام في ركبته اليسرى.

وأوضح الاتحاد البرازيلي – في بيان اليوم (الأربعاء) – أن نيمار خضع لفحوصات في تيريسوبوليس تحت إشراف طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار، والذي استبعد وجود إصابة خطيرة في الركبة اليسرى للاعب.

وخضع نجم منتخب الكناري لفحوصات عقب شعوره بآلام في الركبة اليسرى؛ ليغادر الملعب قبل انتهاء المران الذي يأتي ضمن استعدادات الفريق الوطني لبطولة كوبا أمريكا التي تنطلق بالبرازيل في 14 يونيو المقبل.

وأشار الاتحاد إلى أن نيمار يعاني من آلام في الركبة وسيواصل العلاج تحت إشراف الطبيب، مضيفًا أنه سيخضع لإعادة تقييم الأربعاء.

وتنافس البرازيل في البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − عشرة =

إغلاق