تنس

نيك كيريوس يهاجم رود.. لاعب أحمق ومجنون

هاجم نيك كيريوس الذي أوقفه اتحاد اللاعبين المحترفين لمدة ستة شهور، مع إيقاف التنفيذ، اللاعب النرويجي كاسبر رود عبر حسابه في “تويتر” اليوم الخميس.

وكان كيريوس يرد على تعليقات أطلقها رود في مقابلة مع موقع سبورتالين السويدي، المتخصص في التنس، بشأن مباراتهما في روما في مايو الماضي، والتي استبعد منها كيريوس عقب إلقائه أحد الكراسي في الملعب.

وقال رود، الذي لم يتعامل بلطف مع تغريدة كيريوس بشأن طريقة احتفاله بالانتصار، إن اللاعب البالغ عمره 24 عاما كان “مجنونا” وتصرف مثل “الأحمق” في الملعب.

ورد كيريوس، وهو واحد من الأشخاص سريعي الغضب، على رود قائلا: “في المرة القادمة عندما يكون لديك شيء لتقوله سأقدر للغاية أن تقوله في وجهي. أنا متأكد أنك لن تفتح فمك كثيرا بعد ذلك. حتى ذلك الحين سأستمر في مشاهدة أي شيء آخر بدلا من مشاهدتك تلعب التنس بمثل هذا الملل. لكن مرة أخرى أيضا أتفهم حرصك على ترديد اسمي على فمك لأن الناس لا تعرف أنك تلعب التنس. حظا سعيدا في ميلانو يا بطل”.

وفرض اتحاد اللاعبين المحترفين غرامة قدرها 113 ألف دولار على كيريوس، عقب خسارته في بطولة سينسناتي في أغسطس الماضي، وزادت مشاكله في بطولة أمريكا المفتوحة عندما وصف المنظمين “بالفاسدين”.

وتلقى كيريوس عقوبة إيقاف لمدة 16 أسبوعا مع إيقاف التنفيذ، وتم تغريمه 25 ألف دولار إضافية الشهر الماضي بداعي “سوء التصرف”، بعد تحقيق أجراه اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

ودعا ليتون هيويت، كابتن أستراليا في كأس ديفيز، كيريوس المصنف 30 عالميا لتشكيلة الفريق للمشاركة في النسخة الجديدة من كأس ديفيز الشهر المقبل في أسبانيا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى