دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

نيكس يكبّد باكس هزيمة أخرى في معقله ونتس يفوز من جديد

عاد نيويورك نيكس من بعيد، وعوض تخلفه في الشوط الأول أمام مضيفه ميلووكي باكس (حامل اللقب) بفارق 21 نقطة ليخرج منتصراً 113-98، في دوري السلة الأميركي، وواصل بروكلين نتس انتصاراته وحقق فوزه الرابع على التوالي بقيادة كيفن دورانت وجيمس هاردن.

وعلى ملعب “فايسرف فوروم” وأمام 17300 متفرج، واصل باكس معاناته في معقله، وتلقى الهزيمة الرابعة من أصل خمس مباريات خاضها بين جمهوره هذا الموسم، والخامسة من أصل تسع مباريات.

وبعدما كان متخلفاً بفارق 21 نقطة، بعد خسارته الربع الأول 19-38، انتفض نيكس وتفوق على مضيفه 94-60 في الأرباع الثلاثة التالية، ليخرج في النهاية منتصراً بعد هزيمتين على التوالي.

ويدين نيكس بالفوز إلى جوليوس راندل الذي سجل 32 نقطة مع 12 متابعة و4 تمريرات حاسمة، وأضاف ديريك روز 23 نقطة مع 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وآر دجاي باريت 20 مع 7 متابعات.

أما حامل اللقب فقد عانى تحت السلة واكتفى بـ28 نقطة في المنطقة الملونة مقابل 54 لضيفه، وكان النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو هو الأفضل بتسجيله 25 نقطة مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة، وأضاف جرايسون ألن 22 من دون أن يكون ذلك كافياً لتجنيب الفريق هزيمة جديدة في مستهل حملة الدفاع عن اللقب.

نتس يواصل الانتصارات

وواصل بروكلين نتس سلسلته الجيدة في الآونة الأخيرة بتحقيق فوزه الرابع على التوالي، والسادس في 9 مباريات خاضها هذا الموسم، وذلك بتغلبه على مضيفه الجريح ديترويت بيستونز 96-90 بفضل دورانت الذي دخل تاريخ النادي بعدما بات أول لاعب يسجل 20 نقطة أو أكثر في المباريات التسع الأولى من الموسم.

وأنهى دورانت اللقاء بـ29 نقطة مع 10 متابعات رغم نسبة نجاحه المتدنية نسبياً في التسديد (12 من أصل 27 محاولة)، فيما حقق هاردن “تريبل دابل” بتسجيله 15 نقطة مع 10 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، لكنه عانى من داخل القوس وبات خامس لاعب في تاريخ الدوري يحقق “تريبل دابل” من أن دون أن يسجل أي سلة من داخل القوس، لينضم إلى جايسن كيد، ديلون رايت، ستيف بلايك وكيرك هنريتش.

وكان كايد كانينجهام أفضل لاعبي بيستونز بـ17 نقطة، وأضاف الكندي كيلي أولينيك 14 مع 10 متابعات، من دون أن يكون ذلك كافياً لتجنيب أصحاب الأرض هزيمتهم الثامنة في تسع مباريات حتى الآن.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى