الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدممجتمع النجوم

نيفيل: سيتي ينتزع لقب الدوري من ليفربول إذا أصيب محمد صلاح

تناول جاري نيفيل أسطورة نادي مانشستر يونايتد مسألة الصراع على قمة الدوري الإنجليزي، بين ليفربول ومانشستر سيتي، وأي منهما أقرب إلى حصد لقب الدوري هذا الموسم.

وتخلف مانشستر سيتي عن ليفربول، بعد خسارة مفادئة أمس أمام ولفرهامبتون برصيد 8 نقاط، وهو ما يصعب مهمة كتيبة المدرب بيب جوارديولا للعودة مرة أخرى لصدارة الترتيب.

وتحدث نيفيل، محلل قنوات “سكاي سبورتس” العالمية، عن الأمر في تصريحات نقلتها الشبكة الشهيرة، وقال: “مانشستر سيتي لا يمر بفترة جيدة في الوقت الحالي، لقد تعودنا منهم على المستوى العالي في جميع مبارياتهم”.

وأضاف: “هناك أخطاء كارثية يقع فيها مدافعو الفريق، وأصبحوا يتلقون الأهداف بسهولة، لذلك فمستواهم مختلف تمامًا عن الموسم الماضي”.

وتابع: “في الموسم الماضي استطاعوا أن يتفوقوا على ليفربول بسبب أدائهم المميز.. في رأيي تكمن المشكلة في فشل مانشستر سيتي في تعويض رحيل فينسنت كومباني وإصابة إيمريك لابورت، وهذا ما يجعل الأندية المنافسة تفكر في التغلب عليهم مع غياب هؤلاء اللاعبين”.

وأتم: “ليفربول بكل تأكيد هو الفريق المرشح والأقرب للفوز باللقب، إلا إذا أصيب محمد صلاح أو فان ديك فجأة، وساعتها قد يتغير الأمر لصالح مانشستر سيتي ويعودون للمنافسة على البطولة”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق