الدوري المصريالدوري المغربيعالميةعربيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

مدرب نهضة بركان: أعلم أن مشجعي الأهلي معنا ضد الزمالك

أشاد منير الجعواني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي بحفاوة استقبال الزمالك قبل المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدا الأحد في إياب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

وقال الجعواني في مؤتمر صحفي اليوم السبت إن الفوز بهدف ذهابا لم يحسم اللقب وفريقه يسعى لتأكيد التفوق في العودة، ومتفائل بمباراة الغد والحصول على لقب الكونفيدرالية.

وأضاف أنه يتمني أن تسود المباراة الروح الرياضية وأن تكون ممتعة للجماهير الكثيرة المتوقع حضورها ، وأوضح أن حضور جماهير الزمالك بكثافة أمر جيد بالنسبة لفريقه لأن نهضة بركان أول مرة يصل نهائي عكس الزمالك صاحب التاريخ الكبير إفريقيا وبالتالي فالضغوط عليه أكثر من فريقه.

وأشاد المدير الفني بالتوجولي لابا كودجا مهاجم الفريق خاصة أنه محترف بمعنى الكلمة وشرف له تمثيل نهضة بركان ولم يتحدث معه نهائياً عن مفاوضات الزمالك.

وأضاف :”الزمالك معروف بجمهوره الكبير، و أتمنى في المستقبل أن يكون النهائي مباراة واحدة وليس ذهابا وإيابا، والشعب المغربي كله مع بركان وأعلم أن مشجعي الأهلي (الغريم التقليدي للزمالك في مصر) أيضا معنا وأقل ما أقدمه لشعب المغرب هو تحقيق اللقب وإذا فاز الزمالك فهو يستحقها”.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق