تحليلات وحوارات

“نسيان وتسامح”.. نيوزبليد الهولندية تعلق على عناق صلاح و راموس

اهتمت وسائل إعلام أوروبية وعربية باللقاء الذي جمع بين محمد صلاح وراموس والتحية الحارة بينهما على هامش مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وحفل توزيع جوائز دبي غلوب سوكر، وذلك عقب واقعة “العض” الشهيرة بينهما.

ونشرت صحيفة “نيوزبليد” الهولندية موضوعًا عن اللقاء تحت عنوان “نسيان وتسامح.. سيرجيو راموس ومحمد صلاح يمحيان حادثة دوري أبطال أوروبا ويرحبان ببعضهما بحرارة في دبي”.

وبدأت الصحيفة الواسعة الانتشار مقالها بمقدمة ذكرت فيها: “يبدو أن سيرجيو راموس ومحمد صلاح قد دفنا الأحقاد. بعد إصابة راموس صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، اندلع بعض التوتر بين اللاعبين”.

وأضافت: “لكن يبدو أن هذه التوترات قد هدأت الآن بعد أن التقى الاثنان في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وجوائز دبي غلوب لكرة القدم” مشيرة للتحية الحارة بينهما.

وكان اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي قد فاز بجائزة أفضل لاعب وفق استفتاء متابعي منصة “تيك توك”، حيث حصل على 33 مليون صوت من متابعي تيك توك.

كما اهتمت وسائل التواصل الاجتماعي، بالفيديو الذي تم نشره وجمع صلاح مع راموس، في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وحظيت الدورة السابعة عشرة من “مؤتمر دبي الرياضي الدولي” عضو “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، والدورة الثالثة عشرة من جائزة “دبي غلوب سوكر” باهتمام عالمي كبير من القنوات التلفزيونية والصحف والمواقع الالكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي.

وبلغ عدد المتابعين للحدث أكثر من 1.3 مليار، من بينهم مليار مشاهدة لوسم الحدث على منصة تيك توك، فيما بلغت عدد المشاهدات للفيديوهات القصيرة التي نشرت على المنصة ذاتها أكثر من 200 مليون مشاهدة.

إلى جانب ذلك تابع مئات الملايين الحدث على منصات إنستغرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب وغيرها من حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسات الإعلامية واللاعبين في مختلف القارات.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى