الدوري المصريسوق الانتقالاتعربيةكرة قدم

نجوم الزمالك يحاولون إقناع كهربا بسحب شكواه من الفيفا

تدخل عدد من نجوم الزمالك القدامى لحل الأزمة الأخيرة بين محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق ومجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويحاول بعض نجوم الزمالك القدامى إقناع كهربا بسحب شكواه ضد الزمالك في الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) من أجل فسخ تعاقده، مستغلا ثغرة في العقد، فضلا عن إقناعه بحل الأزمة وديًا، سواء عن طريق ترضيته بتعديل قيمة عقده، أو خروجه للاحتراف خلال الفترة المقبلة، ولكن عن طريق النادي.

وانقطع كهربا عن تدريبات الزمالك منذ عودة الفريق من الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد انتهاء مباراة حرس الحدود في الدوري الممتاز، وقبل توقف المسابقة لانطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وتطورت أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع ناديه الزمالك سريعا، وتقدم اللاعب عن طريق محامٍ سويسري بشكوى رسمية ضد ناديه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لفسخ تعاقده الحالي.

وأكد كهربا في شكواه عدم صحة العقود التي تربطه بالزمالك، في الوقت الحالي، حيث لم يعتمد ناديه عقده لدى اتحاد الكرة في الأوقات المحددة قانونيا، وبالتالي أصبحت العقود ملغاة، ويحق له الرحيل عن النادي بالمجان.

وترغب كهربا في الرحيل عن نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، والانتقال لصفوف نادٍ جديد بالموسم المقبل.

ومن المؤكد أن تستمر الأزمة طوال الفترة المقبلة بين كهربا والزمالك، في ظل تصعيد اللاعب للفيفا، ورفضه التواصل نهائيا مع مسؤولي القلعة البيضاء، وتمسكه بفسخ عقده وعدم الاستمرار.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 3 =

إغلاق