أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

نجم ريال مدريد السابق يكشف عن كواليس اول مقابلة مع فلورنتينو بيريز

تحدث لاعب ريال مدريد السابق لويس فيغو، عن كواليس مقابلته لأول مرة مع فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي، عندما انتقل من برشلونة بقيمة 60 مليون يورو، في عام 2000، وذلك خلال تصريحات مع صحيفة أس الإسبانية.

وصرح فيغو: بعدما انهيت فترة الإجازة، ألتقيت بالرئيس فلورنتينو بيريز في مكتب المحامي الخاص بي في مدينة لشبونة، من أجل التوقيع بشكل نهائي مع ريال مدريد.

وأضاف: لم يكن مُرتاحًا حتى رأني أوقع علي العقود بشكل رسمي، حتى ذلك الحين لم يكن لديه يقين بأنني ذاهب إلى مدريد، لم يقل شيءً سوى أني ذاهب إلى أحد أفضل الأندية في العالم وأنه سيفوز بالألقاب والهيبة، وكان يحاول إقناعي.

وبخصوص انه كان عليك دفع الملايين كتعويض إذا لم توقع مع الريال؟ قال: لا، لا، لم يكن لدي أي إلتزام من أي نوع، الشخص الذي وقع على ذلك كان وكيل أعمالي، إلتزامي كان شفهي لم يكن مكتوب،

وأشار: لذلك لم يكن لدي أي التزام تعاقدي، لم أوقع على شيء مع وكيلي، فقط كانت علاقة ثقة وصداقة، الحقيقة هي أنني لم أكن أعلم بما فعله وكيلي، لقد أعطيته فقط تعليمات للتفاوض.

وأردف فيغو: لقد غضبت منه بشدة حينها، الحقيقة هي أنني اعتقدت أن المسؤولية كانت مسؤوليته وهذا كل شيء، كل شخص مسؤول عن مواقفه وإلتزاماته.

وأتم: لكن مهلًا، كان هناك الكثير من الناس خائفين في ذلك اليوم، لأن هناك الكثير من الناس الذين حصلوا على أموال مقابل هذه العملية، وإلى أن وقعت من المنطقي أن يكون الجميع متوتر.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى