الدوري السعوديعربيةكرة قدم

نجم الهلال السعودي يطلب 3 ملايين دولار للانتقال إلى النصر

قالت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إن البرازيلي كارلوس إدواردو صانع ألعاب الهلال السعودي اقترب بشكل كبير من تحديد وجهته المقبلة، بعد رحيله عن صفوف الزعيم.

وكان الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال طالب إدارة النادي، خلال الساعات الماضية، بتعويض رحيل إدواردو عن طريق التعاقد مع لاعب وسط في أسرع وقت.

ومن جانبها أفادت صحيفة “الخليج” الإماراتية بأن إدارة نادي النصر الإماراتي دخلت في مفاوضات جادة مع إدواردو، خلال الأيام القليلة الماضية، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأوضحت أن طلبات إدواردو المالية هي التي تؤخر إتمام صفقة انتقاله لنادي النصر، خاصة أن اللاعب اشترط الحصول على 3 ملايين دولار كراتب سنوي.

وكان نادي فنربخشة التركي قد فتح باب المفاوضات مع إدواردو، وأجرى اتصالاته بمدير أعمال اللاعب الذي أبدى استعداده لحسم الصفقة.

وذكرت صحيفة “TAKVIM” التركية أن نادي فنربخشة يرغب في بيع الألماني ماكس كروس مقابل 5 ملايين يورو، إضافة إلى إتمام التعاقد مع كارلوس إدواردو الذي يريد استكمال مسيرته الكروية في أوروبا بعد مغادرة الهلال السعودي.

وفي وقت سابق؛ اعترف إدواردو بأنه تلقى عدة عروض من الدوري البرازيلي، وأنه يفكر في العودة إلى بلده بعد نهاية عقده مع نادي الهلال، وذلك في ظل تلقيه عروضاً من السعودية وتركيا وقطر والبرازيل.

وقال إدواردو في مقابلة مع الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا: “لدي الرغبة في العودة إلى البرازيل، فأنا حالياً أكثر خبرة، وتلقيت اتصالات من كورينثيانز وجريميو، وأيضاً من فلامنجو وأتلتيكو باراناينسي”.

وأكد إدواردو أنه تلقى اتصالات من العديد من الأندية في الفترة الماضية، لكنه لم يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله، وسيترك الأمر لوكيل أعماله.

وارتبط المحترف البرازيلي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري التركي بعد اهتمام أندية فنربخشة وبشكتاش وجالطة سراي.

وانضم إدواردو (30 عامًا) إلى الهلال السعودي في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع الزعيم حتى نهاية يونيو 2020 المقبل، وتألق خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع آخر

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق