الدوري السعوديعربيةكرة قدم

الباطن يأبى الهزيمة.. والفيحاء يقتنص فوزا صعبا

في الدوري السعودي

خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت الباطن بضيفه الوحدة اليوم السبت في المرحلة 22 من الدوري السعودي ، فيما فاز الفيحاء على الحزم 1 / صفر.

مباريات اليوم الدوري السعودي مباشر

ولم ينجح أي من الفريقين في مباريات اليوم الدوري السعودي التهديف خلال الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي، إلا أن الباطن تقدم بهدف سجله زياد العونلي في الدقيقة 80.

وتعادل الوحدة بهدف قاتل سجله عصام الجبالي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بصافرة الحكم معلناً النهاية.

مباريات اليوم السعوديه مباشر

وأجرى مدرب الباطن ، ماريوس سيبيريا، تغييرين، إذ أخرج إسماعيل بانغورا وماجد كنبه بدلا عن أسامة مالك وسلطان غنيمان.

فيما زج مدرب الوحدة أحمد حسام (ميدو) بكل من صالح العمري، محمد القرني وجابر عسيري بدلا عن أنسيلمو دي مورايس، ماركوس جاليرمي وأحمد عبده.

دوري بلس

وشهدت المباراة 6 بطاقات صفراء، إذ تلقى كل من عبد العزيز مجرشي، بندر المطيري، إسماعيل بانغورا ولوكاس من الباطن، وكل من وليد بخشوين ومحمد القرني من الوحدة.

ورفع الوحدة رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس كما رفع الباطن رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر، ومن المقرر أن يخوض الباطن مباراته المقبلة ضد الفتح، فيما يواجه الوحدة نظيره الهلال.

مباريات اليوم دوري محمد بن سلمان

في السياق، انتزع الفيحاء فوزا صعبا من ضيفه الحزم 1 / صفر، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان)، على ملعب الأخير.

ويدين الفيحاء بالفضل في هذا الفوز للاعبه نواف الصبحي ، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

دوري المحترفين السعودي 2018–19

ورفع الفيحاء رصيده بهذه النتيجة إلى 19 نقطة ، ليحتل المركز الثالث عشر ، فيما تجمد رصيد الحزم عند 23 نقطة، في المركز الثاني عشر.

يذكر أن الفيحاء كان قد حصل على نقطة واحدة خلال المباريات الخمس الأخيرة.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق