الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

ناصر ماهر: الأهلي لا يعرف سوى المركز الأول

ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي المصري أكد صعوبة مواجهة صن داونز، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، بعد غدٍ السبت.

وقال ناصر ماهر، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي اليوم الخميس: “مواجهة صن داونز في جنوب أفريقيا لن تكون سهلة علي الإطلاق، خاصة أننا سنكون على موعد مع منافس قوي، ولكننا جاهزون للظهور بقوة وتحقيق الفوز الذي يبقى الهدف الأساسي الذي حضرنا إلى جنوب أفريقيا من أجله”.

وأضاف ماهر: أتمنى أن يحالفنا التوفيق في مواجهة بطل جنوب أفريقيا التي ستكون في أجواء صعبة للغاية؛ نظرا لخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهو الأمر الذي  يسبب ضغطا نفسيا وجسديا كبيرا على لاعبي الفريق.

وأوضح: “جميعنا في الأهلي نسعى لتقديم أفضل ما لدينا، سواء من يشارك أساسيا أو من يشارك احتياطيا، كما حدث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، التي شهدت تألق الثنائي رمضان صبحي وصالح جمعة بعد مشاركتهما في الشوط الثاني”.

وتابع ناصر ماهر أن قدر الأهلي المصري دائما أن تستمر الضغوط، وأن يخوض  لاعبوه المباريات وسط ظروف صعبة ومتغيرات مستمرة.

وقال “من جانبنا نسعى جاهدين للاستعداد وإعلان جاهزيتنا؛ لتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا، بهدف تحقيق البطولات التي لا غنى عنها داخل النادي الأهلي”.

وأضاف أن أغلب لاعبي الأهلي في الجيل الحالي يتطلعون لتحقيق البطولات وصناعة تاريخ مشرف مع النادي، ومن ثم نقاتل جميعا لبلوغ هذا الهدف، وقال: “الأمور داخل الأهلي لا تتوقف عند حاجز تحقيق الانتصار في مباراة أو أكثر فحسب، بل الأمر يستلزم السعي نحو مواصلة الانتصارات والتعامل مع جميع الضغوط التي نتعرض لها، وعلينا فقط تحقيق البطولات”.

وتابع: “الأهلي يلعب دائما على الوصول للمركز الأول، خاصة أن البقاء في المركز الثاني بالنسبة لنا لا يختلف كثيرا عن المركز الأخير، بما أن الأهلي هو نادي البطولات”.

وأضاف “أتقبل الانتقادات الإيجابية بصدر رحب، وأسعى دائما للاستفادة منها، وأعلم جيدا غيرة جماهير الأهلي وسعيها الدائم لمساندة اللاعبين ودفعهم لتحقيق أفضل النتائج؛ من أجل مواصلة مشوار حصد البطولات المحلية والأفريقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى