أخبارتحليلات 195Sports

نادٍ إيراني يدفع 679 ألف دولار لمديره الفني في حقيبة سفر

أعلن نادي برسبوليس بطل الدوري الإيراني لكرة القدم أنه بصدد دفع مبلغ ال679 ألف دولار المتبقي من راتب مديره الفني الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش، نقدا، نظرا لعدم إمكانية التحويل البنكي في ظل العقوبات المفروضة من قبل الولايات المتحدة.

وذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية “إيسنا” أن النادي أعلن اليوم الثلاثاء أن ايفانكوفيتش بصدد العودة إلى طهران وسيتسلم المبلغ نقدا في حقيبة سفر.

ويأتي ذلك في ظل مساعي النادي لإبقاء المدرب ايفانكوفيتش، الذي درب هانوفر الألماني خلال موسم 1999 / 2000، في منصب المدير الفني للفريق، حيث يأمل ألا يلجأ المدرب لإبلاغ الاتحاد الدولي (فيفا) بتأخر مستحقاته.

وتخضع إيران لعقوبات فرضتها الولايات المتحدة فيما يتعلق بالنزاع حول الاتفاق النووي، وفي ظل تلك العقوبات، لا يمكن إجراء مثل هذه التحويلات البنكية عالية القيمة.

وفي نيسان/أبريل الماضي، كان كارلوس كيروش قد قدم شكوى إلى الفيفا ضد الاتحاد الإيراني لكرة القدم بسبب عدم الحصول على بقية مستحقاته المالية، لفترة عمله بمنصب المدير الفني للمنتخب الإيراني.

ويترقب الكثيرون في إيران حاليا، الآلية التي سيتبعها الاتحاد الإيراني في سداد مستحقات المدرب البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني الجديد للمنتخب.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق