تنس

نادال يهزم سوجيتا ويلتقي كيريوس في ويمبلدون للتنس

واجه رفاييل نادال سابقا عدة مفاجآت في الأدوار الأولى لبطولة ويمبلدون للتنس، ولذلك عندما فاز يويتشي سوجيتا بأول شوطين في مباراتهما بالدور الأول، اليوم الثلاثاء، ربما دب القلق في نفس اللاعب الأسباني، لكنه استعاد الهدوء ليفوز في النهاية 6-3 و6-1 و6-3.

وباستثناء مجموعة صغيرة من الجماهير اليابانية، التي كانت تؤازر سوجيتا البالغ من العمر 30 عاما، بدا أن 99.9 في المئة من الجماهير تساند نادال الذي ضرب موعدا مع نيك كيريوس في الدور الثاني.

وتبادل اللاعبان تصريحات نارية هذا العام، حيث اتهم نادال اللاعب الأسترالي المثير للجدل بعدم الاحترام بعد الخسارة أمامه في أكابولكو، بينما وصف كيريوس منافسه الأسباني الحائز على 18 لقبا في البطولات الأربع الكبرى بأنه لاعب يصعب عليه تقبل الخسارة.

وأعرب نادال عن سعادته بفوزه في مباراته الأولى على الملاعب العشبية منذ قرابة العام دون التعرض لأي منغصات كبيرة، ورفض الدخول في جدل بشأن مباراته المقبلة.

وقال: “كبرت على هذا النوع من الجدل. قضيت سنوات طويلة في بطولات المحترفين. لن أكون أبدا طرفا في أي معركة مع أي شخص. سأواصل الاستمتاع بما أحبه. بعد غد سأعود إلى هذا الملعب الرائع”.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

إغلاق