الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

ناجلسمان مدرب لايبزج: تدريب المانشافت ليس الآن وربما أعمل نجارًا

صرح يوليان ناجلسمان مدرب لايبزج بأن تولي تدريب  منتخب ألمانيا (المانشافت) غير وارد بالنسبة له في الوقت الراهن.

وقال ناجلسمان (33 عاما): “أنني متحمس للعمل اليومي، كما أنني لا أزال في سن فيها وضعي الحالي جيد على هذا النحو”، لكنه لم يستبعد تدريب منتخب ألمانيا في المستقبل وقال: “من المؤكد أن هذا سيكون منصبا جذابا في المستقبل البعيد”.

وأكد على سعيه إلى تحقيق أعلى الأهداف في مسيرته الكروية، وقال: “بالطبع أسعى للوصول إلى أعلى تصنيف أوروبي لأنني أرغب في الفوز ببطولات، وأن أثبت نفسي”.

وقبل مباراة القمة أمام بايرن ميونيخ، متصدر الدوري مساء اليوم، قال ناجلسمان إنه لا يوجد “نادي الأحلام” بالنسبة له “وكل واحد يعرف على أية حال أبرز 8 أندية في أوروبا”.

في الوقت نفسه، أكد ناجلسمان من جديد أنه وقع “بكامل وعيه” للايبزج حتى عام 2023، وقال: “لم يتم إجباري على التوقيع، ومن الممكن أن يستفسر نادٍ مهتم (عني)، لكنني أيضا لن أفقد التركيز على العمل الحالي، وأنا أقبل بموقف شريكي في التعاقد”، مشيرا إلى أن هذا لا يعني أنه سيتم كل تعاقد في مسيرته حتى النهاية، وطالب بأن يكون في العقد بند للتخارج أو اتفاق على ذلك.

وترددت أقاويل مرارا عن إمكانية انتقال ناجلسمان إلى بايرن، وتكررت هذه الأقاويل مؤخرا لأن هانزي فليك مدرب البافاري يمكن أن يخلف يواخيم لوف في تدريب المانشافت، بعد تخلي لوف عن هذا المنصب في الصيف المقبل.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى