الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

ناجلسمان: لا يعجبني وضع بايرن ميونيخ في جدول الترتيب

أكد جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ على صعوبة مواجهة بوخوم، في الثالثة والنصف من عصر غدٍ السبت، على ملعب “أليانز آرينا”، في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، للموسم الحالي، مشيرا إلى أنه لا يعجبه مكان البايرن في جدول الترتيب.

ويحتل بايرن ميونيخ وصافة الترتيب برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر، بينما يأتي بوخوم في المركز 13 برصيد 3 نقاط.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة: لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ما زلنا في المركز الثاني، ليس لدينا وقت للراحة، لا يهم من هو الخصم، عليك دائمًا تجاوز حدودك، ولدينا القدرة على فعل ذلك غدًا أيضًا”.

وتابع: “لدينا فريق كامل تقريبًا، بالإضافة إلى كومان، سيغيب توليسو أيضًا عن مباراة الغد، لا يزال يعاني من ألم في عضلة الساق، لا يمكنه التدرب مع الفريق حتى الآن”.

وعن تمديد عقد جوريتسكا، قال ناجلسمان: “أنا سعيد جدًا لتمديد عقد ليون، وهذه علامة جيدة، مع جوشوا، تم تمديد لاعبين مهمين للغاية الآن، أحد مفاتيح المنافسة الدولية هو أن يكون لديك علاقة جيدة داخل النادي والفريق”.

وأكمل: “لقد سررت بالقول إنني لعبت دورًا في تمديد العقد، أتوقع أن يكون اللاعب سعيدًا عندما أكون مدربًا لناديه، ليون هو أحد أخطر لاعبي خط الوسط في العالم، إنه حريص جدًا على التعلم وتحسن بالفعل هذا الموسم”.

وعن المنافس بوخوم قال: “بغض النظر عن المنافس، عليك دائمًا أن تقدم كل ما لديك، لن نقلل من شأن أي أحد، على الرغم من أن بوخوم ليس لديهم الكثير من النقاط حتى الآن، إلا أنهم يقدمون أداء جيد، سيحاولون لعب الكرة بشكل سريع، هدفنا 3 نقاط”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى