دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

ناجتس يهزم سبيرز ويتقدم 3-2 ورابتورز يجهز على ماجيك

أحرز جمال موراي 23 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة ليقود دنفر ناجتس للفوز 108-90 على سان أنطونيو سبيرز، الليلة الماضية، في المباراة الخامسة بينهما في مواجهتهما بالجولة الأولى من الأدوار الإقصائية في القسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ويتقدم ناجتس 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل اللقاء السادس، غدا الخميس، في سان أنطونيو. وإذا كان هناك حاجة لمباراة سابعة، فستقام في دنفر يوم السبت.

وسجل نيكولا يوكيتش 16 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة، وأحرز ويل بارتون 17 نقطة كبديل، وجاري هاريس 15 نقطة مع دنفر.

وأحرز لاماركوس ألدريدج 17 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة، كما سجل ديمار ديروزان 17 نقطة أيضا مع سبيرز الذي خسر للمرة الثانية على التوالي.

وفي مباراة أخرى، أحرز كايل لوري أول تسع نقاط لتورونتو رابتورز في المباراة ليقوده للفوز 115-96 على أورلاندو ماجيك، والتفوق 4-1.

ويلتقي رابتورز في قبل نهائي القسم الشرقي مع فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز الذي هزم بروكلين نيتس 122-100 ليحسم السلسلة في خمس مباريات أيضا.

وأنهى كواهي ليونارد المباراة مسجلا 27 نقطة لصالح رابتورز بينما أحرز باسكال سياكام 24. وسجل لوري 14 نقطة وأضاف نورمان باول 11 وسيرج إيباكا 10 لصالح رابتورز الذي فاز بآخر أربع مباريات في السلسلة بفارق إجمالي بلغ 75 نقطة بعد هزيمته في اللقاء الأول 104-101.

ولم يسبق لرابتورز الفوز بأربع مباريات متتالية في سلسلة مواجهات واحدة بالأدوار الإقصائية.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 9 =

إغلاق