الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

نابولي يهزم بريشيا وميلان ينهار للمركز الـ 16 في إيطاليا

تقدم فريق نابولي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، عقب الفوز على ضيفه بريشيا 2-1، الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

سجل هدفي نابولي البلجيكي درايس ميرتينز واليوناني كوستاس مانولاس في الدقيقتين 13 و49، وتكفل المهاجم الإيطالي الدولي السابق ماريو بالوتيلي بتسجيل الهدف الوحيد لبريشيا في الدقيقة 67.

ورفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد بريشيا عند ست نقاط في المركز الرابع عشر.

وشهدت أيضا هذه المرحلة فوز روما على ليتشي 1-صفر، ولاتسيو على جنوه 4-صفر، وأودينيزي على بولونيا 1-صفر، وتعادل كالياري مع فيرونا 1-1، وخسر ميلان أمام ضيفه فيورنتينا 1-3.

روما وليتشي

فاز روما على ليتشي بهدف نظيف سجله إدين دزيكو في الدقيقة 56. وأهدر أليكساندر كولاروف، لاعب روما، ركلة جزاء في الدقيقة 79.

ورفع روما رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد ليتشي عند ست نقاط في المركز السابع عشر.

لاتسيو وجنوه

اكتسح لاتسيو ضيفه جنوه 4-صفر، وسجل الأهداف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة السابعة، وستيفان رادو في الدقيقة 40، وفيليبي كايسيدو في الدقيقة 59، وشيور إيموبيلي في الدقيقة 78.

ورفع لاتسيو رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس، وتوقف رصيد جنوه عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

أودينيزي وبولونيا

انتزع أودينيزي فوزا صعبا من بولونيا 1-صفر. وسجل هدف المباراة الوحيد ستفانو أوكاكا في الدقيقة 27.

ورفع أودينيزي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد بولونيا عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

كاباري وفيرونا

تعادل كالياري مع ضيفه فيرونا 1-1. وتقدم كالياري بهدف سجله جواو بيدرو جلفاو في الدقيقة 29، وتعادل فيرونا عن طريق ماركو ديفيد فاراوني في الدقيقة 66.

ورفع كالياري رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع، كما رفع فيرونا رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث عشر.

ميلان وفيورنتينا

سقط ميلان على أرضه ووسط جماهيره بخسارة أمام فيورنتينا 1-3. تقدم فيورنتينا بهدف سجله إيريك بولجار في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وأضاف جايتانو كاستروفيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، وفرانك ريبيري الهدف الثالث في الدقيقة 78، وسجل ميلان هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة80 عن طريق رفاييل لياو.

وأكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 بعد طرد ماتيو موساشيو، فيما أهدر فيورنتينا ركلة جزاء سددها فيدريكو كييزا في الدقيقة .70

وتوقف رصيد ميلان عند ست نقاط في المركز السادس عشر، متلقيا خسارته الرابعة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين فقط، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع محققا انتصاره الثاني هذا الموسم

مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما.

ويتصدر إنتر ميلان جدول الترتيب برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية، ويحل يوفنتوس حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، ثم أتالانتا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق