الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

نابولي يهدد أحلام إنترناسيونالي في دوري الأبطال

أصبحت آمال إنترناسيونالي في التأهل لدوري أبطال أوروبا على المحك، بعد هزيمة مذلة 4-1 أمام مستضيفه نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد.

ويجب على إنترناسيونالي التغلب في الجولة الأخيرة على ضيفه إمبولي، المنافس على الهروب من الهبوط، والذي انتصر في آخر ثلاث مباريات، إذا أراد التأهل لدوري الأبطال.

وأحرز فابيان رويز هدفين لنابولي، الذي ضمن المركز الثاني خلف يوفنتوس البطل، بعدما هز بيوتر جيلينسكي ودريس ميرتنز الشباك، فيما أبعد المدافع كاليدو كوليبالي محاولة لاوتارو مارتينيز من على خط المرمى.

وقبل جولة من النهاية تراجع إنترناسيونالي للمركز الرابع وله66  نقطة متأخرا في المواجهة المباشرة عن أتالانتا، الذي تعادل 1-1 مع مستضيفه يوفنتوس، ويتقدمان بنقطة واحدة على ميلانو خامس الترتيب.

ويلعب أتالانتا ضد ساسولو في الجولة الأخيرة، بينما يحل ميلانو ضيفا على سبال. ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري الأبطال.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب إنترناسيونالي: “قدمنا أداء سيئا لكن مصيرنا لا يزال بأيدينا. لا يوجد مشكلة في الخسارة أمام نابولي لكن ليس بهذه الطريقة. المباراة المقبلة ستكون نهائية”.

وأضاف: “بدأنا بشكل جيد لكن ارتكبنا الأخطاء في البناء من الخلف، وهكذا جاء الهدف الأول للمنافس، وبعد ذلك كانت تمريراتنا غير جيدة”.

ومنح جيلينسكي التقدم لنابولي بتسديدة رائعة في الدقيقة 16، وضاعف ميرتنز الفارق بضربة رأس بعد تمريرة خوسيه كايخون العرضية، عند مرور ساعة من اللعب، وهو هدف اللاعب البلجيكي رقم 15 هذا الموسم.

ومنع كوليبالي ضربة رأس قوية من مارتينيز لاعب إنترناسيونالي مباشرة قبل دخولها المرمى.

وأضاف رويز هدفين في الشوط الثاني، وفيما بينهما ارتدت محاولة مارتينيز من العارضة.

وحصل ماورو إيكاردي على ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 81 ليحرز هدف إنترناسيونالي الوحيد.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

إغلاق