الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

نابولي ينتفض أمام فيورنتينا ويحافظ على سجله المثالي

عوض نابولي تأخره ليفوز 2-1 على مضيفه فيورنتينا في الدوري الإيطالي، ويبقى الفريق الوحيد الذي حقق علامة النجاح الكاملة بمسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا هذا الموسم.

بدأ نابولي (المتصدر) ببطء وتعرض للعقاب في الدقيقة 28 حين وضع لوكاس مارتينيز فيورنتينا في المقدمة عن استحقاق.

وكان الهدف جرس إنذار لنابولي وتعادل هيرفينج لوزانو بعد عشر دقائق وذلك بعد أن تصدى بارتلومي دراجوفسكي حارس فيورنتينا ببراعة لركلة جزاء نفذها لورينتسو إنسيني.

وكان بإمكان فيكتور أوسيمن منح التقدم لنابولي قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة هوائية رائعة لكن الزوار لم ينتظروا كثيرا لإكمال الانتفاضة في الشوط الثاني وانتزعوا التقدم عبر أمير رحماني في الدقيقة 50.

وأتيحت لنابولي بعض الفرص لتوسيع الفارق لكنه نجح في تأمين الانتصار السابع في سبع مباريات بالدوري ليظل في الصدارة بفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني الذي فاز 3-2 على أتلانتا.

ويبقى فيورنتينا في المركز الخامس بعد الهزيمة الثالثة هذا الموسم.

وهذه المرة الثانية في تاريخ نابولي التي يحقق فيها الفوز في أول سبع مباريات بموسم الدوري لكن المدرب لوتشيانو سباليتي لا يعتبر هذا كافيا.

وقال لمنصة دازون “لا زلنا بحاجة للتحسن. فزنا بفارق صغير وكانت هناك فرصة للظهور بشكل أحسن وبعض اللاعبين لم يصلوا لقمة مستواهم. ليس سهلا اللعب كل ثلاثة أيام ولا يزال أمامنا الكثير من العمل”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى