الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

نابولي يتأهل.. وإنتر ينجو من الكمين ويضرب موعدًا مع ميلان

أفلت إنتر ميلان من كمين مضيفه فيورنتينا، وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا، بالفوز عليه 2-1 في عقر داره، اليوم الأربعاء، في دور الـ16، كما استهل نابولي رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز على إمبولي 3-2.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 1-1، حين تقدم أرتورو فيدال لإنتر ميلان في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وتعادل كريستيان كوامي لفيورنتينا في الدقيقة 57 .

وفي الوقت الإضافي سجل البديل روميلو لوكاكو هدف الفوز الثمين لإنتر في الدقيقة 119، إثر تمريرة من البديل الآخر نيكولو باريلا.

ويلتقي إنتر ميلان في دور الثمانية جاره ومنافسه التقليدي العنيد ميلان، والذي تأهل بالفوز، أمس، على تورينو بركلات الترجيح.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لإنتر في الشوط الأول بعد مراجعة نظام حكم الفيديو المساعد (فار)، للتأكد من خطأ ارتكبه الحارس بييترو تيراتشيانو ضد أليكسيس سانشيز لاعب إنتر، وسدد فيدال ضربة الجزاء ليسجل منها أول هدف له بقميص إنتر منذ انتقاله للفريق في سبتمبر الماضي، قادما من برشلونة الإسباني.

وتعادل فيورنتينا بهدف من تسديدة قوية أطلقها كوامي، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ويلجأ الفريقان لوقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين.

واستهل نابولي حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز ثمين على إمبولي بثلاثة أهداف سجلها جيوفاني دي لورنزو وهيرفنج لوزانو وأندريا بيتانيا، في الدقائق 18 و38 و77، مقابل هدفين سجلهما نديم بايرامي في الدقيقتين 33 و68 .

ويلتقي نابولي في دور الثمانية مع الفائز من لقاء روما وسبيزيا بدور الستة عشر.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى