دوري كرة السلة الأمريكيكرة السلة

ميلووكي وسان أنطونيو وصنز يحققون أول فوز بعد عودة دوري السلة

سجل يانيس أنتيتوكومبو 36 نقطة واستحوذ على الكرة 15 مرة ليقود ميلووكي باكس للفوز 119-112 على بوسطن سيلتيكس، الليلة الماضية، في أول مباراة للفريقين بعد استئناف دوري السلة الأمريكي.

وتوقف الدوري في 11 مارس بعد ظهور أول حالة بفيروس كورونا بين اللاعبين، وقررت رابطة البطولة استئناف الموسم في منتجع ديزني وورلد بفلوريدا، على أن ينتهي بحد أقصى يوم 13 أكتوبر.

وسجل كريس ميدلتون 18 نقطة، وأضاف بروك لوبيز 14 آخرين لميلووكي باكس، الذي احتاج دفعة إضافية متأخرة ليحقق الفوز.

وسجل ماركوس سمارت 23 نقطة كبديل، وأضاف جايلن براون 14 نقطة لبوسطن سيلتيكس.

وقبل المباراة، جثا اللاعبون والأجهزة الفنية للفريقين على ركبهم أثناء عزف السلام الوطني، وارتدوا قمصانا حملت شعار “حياة السود مهمة”.

سبيرز وسكرامونتو
سبيرز وسكرامونتو

وفي مباراة أخرى، أحرز ديمار ديروزان 27 نقطة، كل نقاط الشوط الثاني باستثناء نقطتين، وصنع 10 في فوز فريقه سان أنطونيو سبيرز على سكرامنتو كينجز 129-120.

وكانت المباراة تشير للتعادل 112-112 قبل 3 دقائق و59 ثانية من النهاية عندما سجل ديروزان 8 نقاط من 13 تالية لسبيرز.

وأضاف ديريك وايت 26 نقطة لسان أنطونيو، بينما أحرز رودي جاي 19 كبديل.

وكان دارون فوكس لاعب سكرامنتو كينجز أفضل مسجل في الفريقين برصيد 39 نقطة، في حين سجل بوجدان بوجدانوفيتش 24 نقطة، ونيمانيا بيليتشا 12 نقطة وسجل هاريسون بارنز 10 نقاط لسكرامنتو.

وتفوق كينت بازمو على الجميع عبر 11 متابعة عند مشاركته كبديل مع سكرامنتو كينجز.

واستعاد سان أنطونيو التقدم في الربع الثالث بنتيجة 96-92 قبل أن يسجل ديروزان 8 نقاط في الربع الأخير، بينما لم يسجل سكرامنتو أي نقطة في اخر دقيقتين و50 ثانية من المباراة.

صنز وواشنطن ويزاردز
صنز وواشنطن ويزاردز

وفي مباراة ثالثة؛ سجل كاميرون جونسون وديفين بوكر 18 نقطة مجتمعين، في الربع الأول، ليساعدا فينكس صنز في الفوز 125-112 على واشنطن ويزاردز.

أنهى بوكر المباراة بأعلى معدل من النقاط بتسجيله 27 نقطة مقابل 24 نقطة لزميله دياندري أيتون.

وكان صنز بحاجة ماسة للفوز في المباراة الافتتاحية لجدول مزدحم من المباريات سيصبح أكثر صعوبة تدريجيا، لكنه أهدر وقتا في تحقيق فارق كبير عن ويزاردز الذي خاض المباراة بدون جون ووال وبرادلي بيل و ديفيز بيرتانز حتى نهاية الموسم.

وتفوق صنز على ويزاردز بنسبة 52.5 مقابل 46.2 في مواجهات الفريقين بعد فوز واشنطن على ملعب فينكس 140-132 في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

 

الوسوم

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق