الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

ميلنر يحرم صلاح من لقب هداف الدوري.. وجماهير ليفربول ترد

استعاد ليفربول الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كارديف سيتي 2-صفر، اليوم الأحد، على ملعب “كارديف سيتي” وأمام 33082 متفرجا، في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل هدف ليفربول الأول الهولندي جورجينيو فاينالدوم (57)، والثاني جيمس ميلنر (81 من ركلة جزاء).

اقرأ أيضا:

وحصل صلاح على ركلة جزاء إثر عرقلته داخل المنطقة من المدافع شون موريسون، فانبرى لها جيمس ميلنر، بديل البرازيلي فابينيو المصاب، بيمناه على يسار الحارس إثيريدج (81).

ميلنر يحرم صلاح من لقب هداف الدوري

ومع ذلك، ظهر مقطع فيديو لجيمس ميلنر يأخذ الكرة “حرفيا“: من يد محمد صلاح، ويحرمه من التقدم للقب هداف الدوري الإنجليزي، في مشهد غريب.

وبدا صلاح في اللقطة وهو يشعر بخيبة أمل كبيرة ، بعد حوار قصير بينه وبين ميلنر ، لحرمانه من فرصة التسديد والاستحواذ على اللقب.

ويتساوى محمد صلاح مع سيرجيو أجويرو في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفًا لكل لاعب، قبل أن يلحق بهما الجابوني بير إيمريك أوباميانج.

ردود أفعال جماهير ليفربول

وتوالت ردود أفعال جماهير ليفربول عبر “تويتر”، تعليقا على واقعة ميلنر وصلاح بسبب ركلة الجزاء.

وقال أحد مشجعي محمد صلاح: “نعم ميلنر هو رقم واحد في ركلات الجزاء، لكن صلاح أراد أن يكون أفضل هداف في الدوري، أنا حقا أشعر بالضيق لمو!”.

وكتب حساب “مشجعي ليفربول”: “هل احتفل صلاح بعد أن سجل ميلنر ضربة الجزاء!!! ماذا ستفعل لو كنت بدلا من صلاح؟”.

فيما كان للصحفي “ستي هور” رأي مخالف، إذ علق قائلا: “ميلنر له الحق 100 ٪ في أخذ الكرة من صلاح. إنه متخصص في ركلات الجزاء”.

فيما اتهم العشرات “ميلنر” بالأنانية، معلقين بأن صلاح كان الأحق بالكرة، خاصة أنه حتى حال إهدارها فلن تؤثر على فوز ليفربول.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

إغلاق