REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

ميلان يتمنى تصحيح مساره والحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي

يتمنى ميلان إنهاء مسيرته المحبطة مؤخرا، عندما يستهل مشواره في الدور الثاني من الدوري الإيطالي بمواجهة بولونيا، المتواضع، بعد غدٍ السبت.

واحتفظ ميلان بالصدارة رغم خسارته في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد أمام أتالانتاـ فيما تعادل إنتر ميلان سلبيا مع أودينيزي ليبقى في مركز الوصيف بفارق نقطتين عن الصدارة.

وخسر ميلان على يد يوفنتوس، في بداية الشهر الجاري، لتنتهي مسيرته الخالية من الهزائم، والتي بدأت في مارس من العام الماضي، قبل أن يخرج من كأس إيطاليا أمس الأول الثلاثاء، بخسارته أمام إنتر ميلان بهدفين لهدف.

 

إنتر وبينفينتو

ويخوض إنتر ميلان مباراته أمام ضيفه بينفينتو، يوم السبت، دون مدربه أنطونيو كونتي الموقوف مباراتين.

ويمتلك إنتر أقوى خط هجوم في الدوري الإيطالي بـ 45 هدفا، لكن تراجعت نتائجه في الشهر الحالي بخسارته 1-2 أمام سامبدوريا، بجانب تعادله مرتين.

وتقام جولة الذهاب للمربع الذهبي بكأس إيطاليا، الأسبوع المقبل، حيث يلتقي إنتر مع يوفنتوس الذي سحق سبال من الدرجة الثانية بأربعة أهداف نظيفة، أمس الأربعاء، في دور الثمانية، ويأمل في الثأر من هزيمته على يد إنتر ميلان 0-2 قبل أسبوعين.

 

ويمتلك يوفنتوس، حامل اللقب، مباراة مؤجلة أمام نابولي، في ظل ابتعاده بفارق 7 نقاط عن الصدارة، لكنه سيواجه أولاً سامبدوريا يوم السبت.

كما تراجعت نتائج نابولي في يناير الجاري بخسارته 1-3 أمام فيرونا الأسبوع الماضي، بعد هزيمته على يد سبيزيا 1-2.

ويلتقي نابولي يوم الأحد مع ضيفه بارما، المتعثر، وفي اليوم ذاته يلتقي روما صاحب المركز الثالث مع فيرونا.

وتنطلق الجولة 20 غدا الجمعة بمباراة تورينو مع فيورنتينا، ويلتقي يوم الأحد سبيزيا مع أودينيزي، وكالياري مع ساسولو، وكروتوني مع جنوى.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى