الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

ميلان الوصيف عينه على صدارة الكالتشيو من بوابة كروتوني

يستضيف ميلان نظيره كروتوني، اليوم الأحد، ضمن الجولة 21 من الدوري الإيطالي على ملعب “سان سيرو”.

يدخل ميلان مباراة اليوم وهو في وصافة الترتيب برصيد 46 نقطة، خلف المتصدر إنتر ميلان برصيد 47 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

ويخوض ميلان مباراة كروتوني وعينه على صدارة الدوري، حيث يستهدف حصد الـ3 نقاط كاملة، بعدما قفز الإنتر للمقدمة عقب الفوز على فيورنتينا 2-0، في افتتاح الجولة يوم الجمعة الماضي.

ويرفض مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، أي نتيجة أمام كروتوني باستثناء الفوز للاحتفاظ بالصدارة، والذي ظل متمسكاً بها طيلة الفترة الماضية.

وأشاد بيولي بلاعبي “الروسونيري” لما يقدمونه من أداء فني وبدني رائع خلال الموسم الجاري 2020-2021.

من جهته قال بيولي في مؤتمر صحفي إن ميلان من بين أصغر الفرق في أوروبا على مستوى معدلات الأعمار، لكنهم محترفون للغاية، على حد وصفه.

وأضاف: “لا يتعين علي أبداً إخبار شخص ما فى الفريق بأنني غاضب، ولا أحاول جاهداً لتحفيز اللاعبين، هناك رغبة لديهم بالفعل في جعل هذا الموسم مميزاً”.

وتابع: “لا أريد الظهور كشخص يحاول دائماً أن يبدو بسيطاً ومتواضعاً، لأنني أدرك أنني ساهمت في نتائج الفريق وعملت على التفاصيل”.

واختتم: “الحقيقة هي أن الأجواء في النادي جيدة جداً، لأننا عملنا جميعاً فى نفس الاتجاه، خاصة في اللحظات الصعبة، كانت الإدارة تدعمنا دائماً وتحمينا، وتسمح لنا بالعمل بأفضل طريقة ممكنة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى