أخبارالدوري الإسبانيمجتمع النجوم

ميسي يودع كاسياس.. من أصعب مهاجم لأفضل حارس في العالم

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسائل وداع للحارس الإسباني إيكر كاسياس، صاحب الـ39 عاما، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم رسميًا، بعد مسيرة حافلة بالألقاب على الصعيدين، المحلي في ناديه ريال مدريد السابق، أو العالمي مع منتخبه الوطني. بحسب “آس أرابيا“.

ووجه “مسيسي” رسالة لـ”كاسياس” قال فيها: “إيكر أعلن اعتزاله، لكنه دخل تاريخ كرة القدم منذ وقت طويل، ليس فقط لتألقه ولكن لأنه تمكن من الفوز بكل شيء على المستوى الدولي’’.

اقرأ أيضا:

يذكر أن “كاسياس” كان قد وصف “ميسي”، في وقت سابق، خلال رحيله من ريال مدريد إلى بورتو البرتغالي، بأنه المهاجم الأفضل الذي قابله في حياته.

وقال “كاسياس”، ردا على سؤال حول أفضل مهاجم قابله، قائلا: “بالتأكيد ليونيل ميسي (…) لقد تنافسنا خلال مرات عديدة وليس لدي شكوك بأنه الأفضل، كان علي أن أخوض تلك المنافسة الرائعة، سواء كانت جيدة أم سيئة”.

ثم اختتم الأرجنتيني رسالته قائلًا: “أنت حارس مذهل وكان من الصعب مواجهتك وبالنظر إلى الخلف أعتقد أنك كنت منافسًا رائعًا مما جعلنا نتفوق على أنفسنا في كل مرة نواجه خلالها بعضنا البعض”.

يذكر أن كاسياس حصد بطولات عديدة خلال مسيرته، على رأسها كأس العالم، وكأسين في بطولة اليورو، وخمس بطولات دوري إسباني، ثلاثة دوري أبطال أوروبا، أربعة كؤوس سوبر إسباني، ولقبين كأس ملك إسبانيا، كأسي سوبر أوروبيين وبطولتين الدوري البرتغالي مع نادي بورتو.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى