دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

ميسي ونيمار ومبابي.. ثلاثي رهيب في تعادل مخيب لسان جيرمان

اكتفى ليونيل ميسي في مباراته الرسمية الأولى أساسيا مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل مع كلوب بروج البلجيكي المتواضع 1-1، في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وخاض الثلاثي الرهيب ميسي ونيمار وكيليان مبابي أول مباراة معًا في صفوف باريس سان جيرمان.

وشارك ميسي أساسيا للمرة الأولى في صفوف سان جيرمان لكنها مباراته رقم 150 في المسابقة القارية، وبات ثالث لاعب ميدان يحقق هذا الإنجاز بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (177 وهو رقم قياسي) والأسباني تشافي (151).

افتتح سان جيرمان التسجيل بعد مجهود فردي رائع لمبابي تخطى فيه مدافعين على الجهة اليسرى، ومرر كرة زاحفة داخل المنطقة تابعها أندير هيريرا بيسراه داخل الشباك في الدقيقة 16.

وعلى الرغم من الهجمات المتكررة لسان جيرمان، شكل كلوب بروج خطورة عبر الهجمات المرتدة ونجح من ظغحداها في إدراك التعادل عبر قائده هانس فاناكان مستغلا تمريرة عرضية ليسددها في الشباك في الدقيقة 27.

وقال مدافع باريس سان جيرمان بريسنل كيمبيمبي “إنها مسابقة دوري أبطال أوروبا، إنه المستوى العالي، ضد فريق رائع كلوب بروج، يتعين علينا الاعتراف بذلك، رغم أننا لم نقدم أفضل مستوياتنا. كسبنا نقطة، أهم شيء هو أننا لم نخسر. علينا أن نعرف كيف نحترم هذه الفرق. نحن نعلم أنه على الورق لدينا الفريق المناسب، والآن علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب”.

وبخصوص المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي، قال “سنكون قادرين على التعافي والاستعداد بشكل جيد للمباريات التالية للاستعداد بشكل جيد للمباراة ضد سيتي”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى