الدوري الإسبانيعالميةكأس ملك إسبانياكرة قدم

ميسي: أعتذر لجماهير برشلونة عن الهزيمة أمام ليفربول

عقد ليونيل ميسي قائد برشلونة مؤتمرا صحفيا، اليوم الجمعة، تحدث فيه لأول مرة عن مباراة ليفربول التي خسرها فريقه برباعية نظيفة في ملعب أنفيلد، وخرج على إثرها الفريق الإسباني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي برشلونة نظيره فالنيسا، غدا السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا، في مباراة هي الأخيرة للبارسا هذا الموسم.

وتحدث ميسي في المؤتمر الصحفي عن مباراة الكأس قائلا: “ستكون مباراة صعبة، ناضلنا طوال الموسم من أجل الوصول إلى هنا، سنفعل كل شيء للفوز بهذه الكأس.”

وعن مباراة ليفربول قال ميسي: “تعرضنا لصدمة قوية بعد مباراة ليفربول، لقد كان الأمر صعباً جدا، وسمعنا الانتقادات توجه للمدرب فالفيردي لكني أعتقد أنه لا يتحمل المسؤولية، إنما يتحملها اللاعبون، وأريد استمراره مدربا للفريق في الموسم الجديد.”

وأضاف قائلا: “لا نلوم إلا أنفسنا على الصورة التي تركناها في أنفيلد، وأعتذر لجماهير برشلونة على ما حدث، وعلى مخالفة الوعد الذي قطعته على نفسي أمام الجميع في بداية الموسم بإعادة دوري أبطال أوروبا، والفوز بها هذا العام”.

وتوج النجم الأرجنتيني بجائزة هداف الدوري الإسباني “الليجا” في الموسم الحالى 2018 / 2019.

وتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 36 هدفاً، بفارق كبير عن أقرب منافسيه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ولويس سواريز مهاجم برشلونة الذى سجل 21 هدفا.

وهذا هو أول مؤتمر صحفي لبرشلونة يظهر فيه ميسي منذذ عام 2015، وكان برفقة جيرارد بيكيه مدافع الفريق الكتالوني، وأرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق