أخبارالدوري السعوديالدوري المصريعربيةكرة قدممجتمع النجوم

ميدو ينفي الإساءة لجماهير الأهلي: “هاكر اخترق حسابي”

أنهى المجلس الأعلى المصري لتنظيم الإعلام تحقيقه مع اللاعب السابق أحمد حسام (ميدو)، في الاتهام الموجه إليه بنش مواد تحمل سبا وقذفا، وتتعارض مع آداب وقيم المجتمع.

وقال “ميدو”، في التحقيقات، إن الصفحة التي نسبت إليه الحديث المذكور ليست موثقة باسمه. مضيفا: هناك “هاكر” سيطر على الحساب واخترقه وسب جماهير الأهلي.

وأضاف اللاعب السابق أن هناك حملة من الهاكرز لابتزازه والإساءة إليه، وأنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية التى تثبت عدم امتلاكه للصفحة، وتقدم ببلاغات ضد الهاكر.

واستدعى المجلس الأعلى المصري لتنظيم الإعلام لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام “ميدو” للتحقيق معه، الأربعاء الماضي، فيما نسب إليه من مواد تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع. معتبرا أن ما نشر بالصفحة من شأنه إثارة الفتن بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة كرة القدم.

وفي مارس الماضي، قرر مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، المنافس بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إقالة المصري أحمد حسام ميدو من منصب المدير الفني للفريق.

وذكر نادي الوحدة، عبر حسابه على شبكة “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة المصري أحمد حسام “ميدو” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

اقرأ أيضا:

وجاء قرار نادي الوحدة بعد تغريدة نشرت من حساب أحمد حسام “ميدو”، أهانت “بلفظ مشين” واحد من جماهير الوحدة، المطالبين برحيله عن الفريق. إلا أن المدرب المصري عاد وحذف التغريدة، وعلق قائلا: “للأسف تم اختراق حسابي”.

وجاء الرد المشين من حساب “ميدو” على تغريدة كتبها شخص يدعى “أبو معاذ”، قال فيها: “اطلب إعفاء (ميدو) من مهمة تريب الوحدة، لو سمحت الله يسعدك، نتفهم حلولك، ولكنها لا تجدي، اظن يبغى لك تحلل أفضل، فكلامك يعجب، لكن تدريبك لا يسر”. إلا أن المدرب المصري عاد وحذف التغريدة، وعلق قائلا: “للأسف تم اختراق حسابي”.

إلا أن الأمر لم ينته بالنسبة لجمهور الوحدة، إذ عاد بعضهم للبحث في حساب “ميدو”، عن أي إساءات سابقة، ورصدوا “تغريدة” كتبها “ميدو” عبر حسابه ردا على أحد المتابعين: “أنا عندي أكتر من يخت، بس فيهم واحد أمك اللي جابتهولي علشان أطلع معاها البحر”.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

أحمد غنام

عضو نقابة الصحفيين المصريين، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق