عربيةكأس مصركرة قدم

ميتشو: جمهور الزمالك سبب الفوز بالكأس والأهلي قوي بنا

قال ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” مدرب الزمالك إن فوز فريقه على بيراميدز، وتتويجه بطلًا لكأس مصر، سببه التزام لاعبيه بتعليماته.

وأضاف ميتشو لقناة أون سبورت أنه لا يركز حاليًا على مباراة كأس السوبر المصري ضد الأهلي، لكنه يركز على اللقاء القادم بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع: “بعد ثلاثة أسابيع من العمل الجاد وصلنا إلى الاختبار النهائي ونجحنا في تحقيق الفوز، بيراميدز يمتلك مدربا رائعا وجيدا، لكننا أدينا مباراة رائعة.. اللاعبون قدموا أداء رائعا، والتزموا بكل التفاصيل الدقيقة والتعليمات التي أعطيتها لهم، كان بإمكاننا إحراز أكثر من ثلاثة أهداف ولكننا قدمنا المطلوب”.

وقال ميتشو: “خبراتي في أفريقيا تسعدني، تمكنني من خوض الكثير من التحديات، لكن كرة القدم المصرية مختلفة عن أي دولة أفريقية أخرى، الجميع هنا يعشق الكرة ورأينا ذلك في كأس أمم أفريقيا”.

وشدد على أن مشجعي الزمالك كانوا القوة الدافعة لهم، وكانوا جزءا كبيرا من الفوز الذي تحقق اليوم، “لقد كانوا السبب في تحقيقه فأشكرهم كثيرًا”.

واختتم تصريحاته بقوله: “نحترم ونقدر الأهلي، فهو فريق قوي بالزمالك والعكس صحيح، كل ذلك يؤدي إلى زيادة قوة الدوري والبطولات المصرية”.

وكان الزمالك قد فاز أمس على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة على ستاد برج العرب وحصد كأس مصر.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق