REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
كرة اليد

مونديال اليد.. السويد تهزم مصر 24-23 وسند رجل المباراة

قدم منتخب مصر مباراة كبيرة، تليق بمستضيف كأس العالم لكرة اليد، أمام نظيره السويدي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، وخسر 23-24.

وكان منتخبا مصر والسويد ضمنا، قبل مباراة اليوم، التأهل للدور الثاني (الرئيسي) وفي جعبة كل منهما 4 نقاط من فوزهما على تشيلي ومقدونيا، وكانت المباراة لتحديد متصدر المجموعة.

وأنهت مصر الشوط الأول 12-9 بعد أداء رائع من جميع اللاعبين، ومن خلفهم حارس المرمى هنداوي.

مصر والسويد
مصر والسويد

وفي الشوط الثاني تمكنت السويد من التعادل 16-16 قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، بعد أداء قوي ونقص عددي في صفوف المنتخب المصري نتيجة طرد لاعبين في زمن واحد.

وفي اللحظات الأخيرة تقدمت السويد 24-23، ولم ينجح المنتخب المصري في التعويض، لتنتهي المباراة بفوز السويد وتصدره المجموعة أمام الفراعنة ، وحصل محمد سند على جائزة رجل المباراة.

انسحاب كيب فيردي بسبب كورونا

وشهد المونديال انسحا منتخب الرأس الأخضر (كيب فيردي)، اليوم الاثنين، فيما تبقى من مبارياته، بسبب حالات إصابة بفيروس كورونا.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي على وجود عشرة لاعبين على الأقل، من بينهم حارس مرمى، للمشاركة في المباراة وهو ما تعذر على الرأس الأخضر.

وخسر منتخب الرأس الأخضر، الذي يشارك لأول مرة في بطولة العالم، مباراته الأولى 34-27 أمام المجر، قبل اعتباره خاسرا 0-10 أمام ألمانيا.

وقال الاتحاد الدولي في موقع البطولة الرسمي على الإنترنت إن منتخب الرأس الأخضر سيعتبر خاسرا في مباراته أمام أوروجواي، غدا الثلاثاء، وفيما تبقى من مباريات تحديد المراكز من 25 وحتى 32.

وبذلك تصعد أورجواي إلى الدور الرئيسي مع ألمانيا والمجر عن المجموعة الأولى.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى