REGISTER AND RECEIVE 100$ BONUS RIGHT NOW!
كرة اليد

مونديال اليد.. الدنمارك تسحق الأرجنتين وبولندا تكنسح البرازيل

واصل منتخب الدنمارك انتصاراته المتتالية، في رحلة الدفاع عن لقبه، ببطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر، بفوزه الساحق 31-20 على نظيره الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الرابعة.

وانفرد منتخب الدنمارك بصدارة المجموعة، رافعا رصيده إلى 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام نظيره الأرجنتيني، علما بأن الفريقين ضمنا التأهل للدور الثاني (الرئيسي) في البطولة قبل هذه المباراة.

وأنهى المنتخب الدنماركي الشوط الأول لصالحه 15-10، ثم واصل تفوقه في الشوط الثاني ووسع الفارق تدريجيا لينهي اللقاء بفوز كبير على الفريق الأرجنتيني.

بولندا والبرازيل
بولندا والبرازيل

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة؛ ألحق منتخب بولندا الهزيمة الأولى بنظيره البرازيلي، بفوزه الكبير 33-23، وانفرد بالمركز الثاني، رافعا رصيده إلى 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف نظيره الإسباني، ونقطتين أمام المنتخب البرازيلي، علما بأن الفريقين البولندي والبرازيلي ضمنا التأهل للدور الرئيسي، أيضا، قبل هذه المباراة.

وأنهى المنتخب البولندي الشوط الأول لصالحه 13-11، ثم واصل تقدمه في الشوط الثاني، ووسع الفارق تدريجيا لينهي اللقاء بفوز كبير على البرازيل الذي تعادل مع منتخبي إسبانيا وتونس في الجولتين الماضيتين من البطولة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى