الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن فى الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يواجه بايرن ميونخ غريمه باير ليفركوزن ، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة 30-9-2022 ضمن مباريات الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا.

نتائج سيئة للبافاري مع انطلاق البوندسليجا

ويعاني بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ من النتائج السيئة في انطلاقته هذا الموسم، وسط محاولات من جميع أعضاء الفريق لتحميل الآخرين المسؤولية.

من جانبه، نفى جوليان ناجلزمان، مدرب بايرن ميونيخ، مسؤوليته بشكل أحادي عن تلك النتائج، مطالبا باقي أعضاء الفريق سواء الإداريين أو الرياضيين بتحمل مسؤولياتهم عن تلك النتائج.

ترتيب بايرن ميونخ وليفركوزن قبل المواجهة

ويحل بايرن ميونخ في المركز الخامس ضمن ترتيب فرق البوندسليجا حاليا، بفارق 5 نقاط عن المتصدر، ويسعى للصعود إلى المركز الرابع بعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن، في الدوري الألماني.

وخسر بايرن تفرده عنما هزم أمام نادي أوجسبورج لأول مرة منذ 87 مباراة، كما شهد هذا الموسم أول مرة للنادي منذ 20 عاما يخوض فيها 4 مباريات بالدوري الألماني دون أي فوز.

نتائج متواضعة لـ بايرن ميونخ

وحملت العديد من التقارير الصحفية ناجلزمان مسؤولية الهزيمة والنتائج المتراجعة خلال الفترة الماضية، وهو ما رفضه مدرب بايرن ميونخ قائلا: “لست المسؤول الوحيد عن كل شيء. ولكني لا أهرب من مسؤولياتي”.

وحول ما إذا كان يفكر في ترك الفريق البافاري بسبب تلك النتائج المتواضعة، قال جوليان ناجلزمان إنه لا يفكر في ذلك بشكل قاطع.

ويقدم لكن موقع “195 سبورتس” موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن فى الدوري الألماني والقنوات الناقلة:

البطولة الدوري الألماني الجولة 8
المباراة بايرن ميونخ وليفركوزن
الملعب أليانز أرينا
موعد المباراة 8:30
القنوات الناقلة Bein HD3
المعلق علي محمد علي

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى