الدوري المصريعربيةكرة قدم

“المسابقات” تعدل موعد مباراة الزمالك والمقاصة في كأس مصر

ذكر نادي الزمالك أنه تم تحديد موعد جديد لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دور الـ 8 لكأس مصر أمام فريق المقاصة.

وأوضح النادي الأبيض – في بيان على موقعه الرسمي اليوم – أن لجنه المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين قررت تعديل موعد مباراة الزمالك والمقاصة في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

وأوضح البيان أن الموعد الجديد للمباراة سيكون يوم 28 أغسطس الجاري، بدلا من أول سبتمبر المقبل.

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين رئيس اللجنة قد اجتمعت اليوم مع ممثلي أندية الدوري الممتاز لمناقشة الأمور الخاصة بالموسم الجديد وتحديد مواعيد المباريات المتبقية من كأس مصر.

يذكر أن هناك مباراة مؤجلة من دور الـ 16 في الكأس بين الأهلي وبيراميدز، وسيواجه الفائز منهما فريق حرس الحدود في دور الثمانية وان فريقي الاتحاد وبتروجيب قد تأهلا إلى نصف النهائي.

تغيير مواعيد كأس مصر لتناسب أجندة المنتخب

وكان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين، أكد اليوم السبت، أنه سيتم تغيير مواعيد كأس مصر – بحيث يتم تقديمها – نظرا للأجندة الدولية التي تجبر المنتخب على خوض وديات في سبتمبر المقبل، موضحا أنه سيتم غدا تحديد موعد مباراة الأهلى وبيراميدز المؤجلة من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وأن باقي المواعيد سيتم إعلانها لاحقا.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد المصري مع مسئولي فرق بطولة الدوري الممتاز؛ وذلك تحضيرا للموسم الجديد واستعراض الارتباطات الدولية التي قد تعترض جدول مباريات البطولة والتأكيد على العقوبات واللوائح.

وقال عامر حسين: “لن تكون هناك راحة للفرق المشاركة في دورى أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية”، مضيفا أنه “تم الاتفاق على عدم تحديد موعد قرعة الدوري الممتاز وتأجيلها إلى إشعار آخر”، لافتا إلى أن قرعة كأس مصر من دور الـ16 ستكون مفتوحة.

وأكد أن الدورى الجديد سينطلق في 19 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة السوبر المحلي يوم 18 من الشهر ذاته، مشددا على أن نهاية الموسم الجديد ستكون فى شهر /يونيو/ القادم على أن يبدأ الموسم الذى يليه فى أغسطس 2020.

وأشار عامر إلى أنه لن يتم استخدام تقنية الـVAR بسبب التكلفة المالية العالية، كما رفض اقتراح إيقاف اللاعب بعد 4 إنذارات، وتقرر الإيقاف بعد 3 إنذارات مع تغريم اللاعب ماليا في حال تكرار حصوله على 3 إنذارات.

حضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي، وعلاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدرب اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لوادى دجلة، ومحمد عادل المدير الإداري بنادي بيراميدز، وإداريو باقي الأندية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة مباريات الدوري بكرة موحدة على عكس ما هو معمول به الآن حيث يقوم الفريق صاحب الأرض بإحضار الكرات إلى ملعب اللقاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 10 =

إغلاق