عربيةكرة قدم

موسيماني يدافع عن هزيمة الأهلي أمام سموحة

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الهدف من إشراك لاعبيه أمام سموحة في بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم، هو إعدادهم للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 12 شباط/فبراير المقبل.

وتلقى الأهلي خسارة قاسية صفر-3 أمام مضيفه سموحة، اليوم الخميس، في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة، لتنتهي آمال الفريق في التأهل للدور قبل الهائي للبطولة التي تقام نسختها الأولى خلال الموسم الحالي.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “لا بد أن نعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية، خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيا ويفقدون وزنا بسبب المرض”.

وأضاف “هناك لاعبون موجودون مع المنتخبات، ووسط هذه الظروف نسعى لتجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام المتبقية قبل انطلاق مونديال الأندية”.

يذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، حيث يواجه مونتيري المكسيكي، ممثل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) في 5 شباط/فبراير المقبل، بالدور الثاني للبطولة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى