الدوري المصريعربيةكرة قدم

موسيماني أمام محكمة الخطيب.. 7 بنود تناولها الاجتماع العاصف في الأهلي

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، على عقد جلسة مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة الفريق أول أمس أمام المصري بهدف دون رد في الجولة 13 من الدوري المصري.

تفاصيل اجتماع موسيماني مع الخطيب

  1. تحديد موسيماني موعد السفر إلي المغرب لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 22 إبريل الجاري.
  2. موسيماني أكد على دراسته لخوض معسكر مغلق يوم الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت القادم.
  3. معرفة أسباب تراجع مستوي الأهلي ليس من مباراة المصري البورسعيدي فقط ولكن من قبل مباراة المصري وأكد موسيماني خلال الجلسة أن ضغط المباريات هو عامل أساسي في ظهور الفريق بهذا الشكل.
  4. معرفة أسباب حصول الفريق على إجازات عديدة وأكد موسيماني أن الحصول على راحة يأتي بتوصية من مخطط الأحمال تجنبًا لتعرض أي لاعب لإصابات طويلة.
  5. عرفة أسباب إصرار موسيماني على لاعبين في التشكيل الأساسي رغم تراجع الأداء وأكد موسيماني أنه سيحاول تجديد دوافع الفريق في الفترة المقبلة.
  6. عرض الخطيب على بيتسو موسيماني ملف احتياجات الفريق في الموسم الجديد؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
  7. طلب موسيماني مهلة لتحديد ملف الراحلين أولًا؛ لتحديد الصفقات الجديدة للفريق خاصة أن الفريق في بداية الموسم وقد يتألق لاعبين في الفترة المقبلة ويتمسك ببقائهم وعدم رحيلهم.

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت لموقع “195 سبورتس” عن وجود شكوي من جانب عدد من قيادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بسبب عدم استماع موسيماني لآراء الجهاز المعاون.

وتسببت تلك الشكاوى في تحديد جلسة بين موسيماني والخطيب، كما تسببت في رفض المدير الفني منح اللاعبين راحة أمس الأحد.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى